محافظات

محافظ دمياط توجه بتوفير جميع سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة

تابعت الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة العلمية “رياضيات” التفاضل والتكامل وعلمي علوم مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية.

وصرح “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قيد بامتحان علم النفس والاجتماع (4090) طالبا وطالبة حضر منهم (4073) وتغيب (17) طالبا، وقيد في امتحان التفاضل والتكامل (2464) طالبا وطالبة حضر منهم (2428) وتغيب (36) طالبا، كما قيد بامتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية (4134) طالبا وطالبة حضر منهم (4047)، وتغيب (87) طالبا وطالبة، وذلك في (32) لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار “سويلم” أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وأضاف “وكيل الوزارة” أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، والعمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى