Uncategorized

مطرب ترامب يعلن الإنقلاب على الرئيس الأمريكي

أعلن موس كريج، الذي عرف برحالة ترامب نظرًا لأنه كان يحمل جيتاره طوال الحملة الانتخابية ويتنقل من مهرجان غنائي لآخر من أجل إقناع الناس بترامب، عن عصيانه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك عقب تمريره لقانون الضمان الاجتماعي.

يقول موس إلى “هافنجتون بوست”، البالغ من العمر 58 عامًا عامل البناء السابق إنه كان ينادي بضرورة انتخاب ترامب وذلك عقب إعلانه عن مكافحة إدمان الهيروين في البلاد خلال الحملة الانتخابية، الأمر الذي خالفه عقب تمريره لهذا القانون الذي سيحد من إمكانية توفير العلاج لآلاف من مدمني المخدرات.

كان موس يسير ليغني لترامب في المهرجانات، حتى يقوم بتمرير قانون يحمي الشباب من المخدرات، وذلك عقب وفاة ابنه عام 2014 على إثر تناوله لجرعة زائدة من المخدرات وهو في سن الرابعة والعشرين.

وأضاف موس أن ترامب هو من طرح فكرة أن الولايات المتحدة تعاني من موجة إدمان، مشيرًا إلى أن ترامب قد تخلى عن هذه الفكرة عقب اتخاذه لهذا القرار الأخير، وأنه لم يخطر بباله مرة واحدة أن يصوت إلى المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وعلى الرغم من خيبة أمله في حصيلة الشهرين الأولين من رئاسة ترامب، يرى أن الرئيس “ما زال لديه إمكانات. يجب فقط أن يعود إلى الواقع.. ويتذكر الناس العاديين الذين أوصلوه إلى منصبه”.

وفي هذه الأثناء، يجد موس نفسه وحيدًا يبكي على فراق ابنه، وقد انفصل عن زوجته منذ سنوات. ومنزله شبه فارغ، باستثناء غرفة الجلوس حيث تتكدس أكوام من الصور وقمصان التي-شيرت المطبوعة عليها صورة ابنه، بعد ثلاث سنوات على وفاة الشاب.

وأكد أنه أصبح معروفا بفضل حملة الانتخابات الرئاسية التي قام بها، الأمر الذي ساعد على قيام عدد من منظمات المجتمع المدني بدفع تبرعات له حتى يستطيع أن يعيش، وأن يقوم بإنشاء نصب تذكاري لابنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى