جارى فتح الساعة......

طالب يتخفى فى زى منتقبة لسرقة محطة وقود بالبساتين

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على طالب تخفى فى زى منتقبة لسرقة محطة وقود بالبساتين. وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين قد تلقى إخطارا بتواجد شخص يرتدى ملابس نسائية بطريق الاوتوستراد ناحية منطقة صقر قريش ، على الفور انتقل رجال الأمن وتمكنوا من ضبطه.

وتبين من التحريات الى أمر بها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة انه طالب كان يعمل موظفا بمحطة الوقود فاختمرت فى ذهنه حيلة شيطانية لسرقة أموال المحطة متخفيا فى زى منقبة تم ضبط المتهم مرتديًا ملابس نسائية وعثر بحوزته على 2 سلاح ابيض وقرر بارتدائه الملابس للتخفي تمهيدا لارتكاب واقعة سرقة من داخل المحطة.

وقرر أمام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بأنه نظرا لعمله كموظف توريد إيرادات بمحطة الوقود وعلمه باحتفاظهم بمبالغ مالية كبيرة داخل المحطة فخطط للسرقة.

وفى سبيل ذلك قام بالتخفي في الزى نسائي ليتمكن من مغافلة العاملين بالمحطة والدخول دون معرفة شخصيته وسرقة إيراد المحطة من داخل الخزينة باستخدام المفاتيح الأصلية والذي يتم التحفظ عليها بذات مكان تواجد الخزينة وعلل ذلك لسابقة قيامه بالتوقيع على إيصال أمانة لصالح المحطة عمله ب100 ألف جنية وخشية ترك العمل ومطالبته بالمبلغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*