Uncategorized

فنانون يثيرون الجدل على «فريق عمل» عمرو دياب.. عمر خورشيد أولهم.. ويسرا اللوزي تنشر صورتها بفستان الزفاف وتعلق: لما كنت فريق العمل

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد أول ظهور علني للفنان عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده في أحد المطاعم بمنطقة القطامية يوم الثلاثاء الماضي.

وزاد من حالة الجدل، اقتراب دينا الشربيني كثيرًا من عمرو دياب خاصة في الفترة الأخيرة، لاسيما الصور والفيديوهات الأخيرة التي جعلت الكثير من معجبيه يتساءلون على طبيعة العلاقة، بالرغم من تصريح “عمرو” عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، الذي قال فيه إن “دينا” ضمن فريق عمل فيلمه الجديد “الشهرة” المنتظر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2018.

واستغل الكثيرون، من بينهم جمهور عمرو دياب كلمة “فريق العمل” التي وصف بها علاقته بـ “الشربيني”، ليدخلون في حالة من الجدل حول تلك الكلمة، التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر”، ضمن قائمة الأكثر بحثًا.

وعلى الرغم من عدم الرد المباشر من عمرو دياب على علاقته بـ “دينا”، واكتفاءه بالتصريح بأنها ضمن المشاركين في فيلمه الجديد، إلا أن هناك بعض من الفنانين الذين سخروا من مسمى «فريق العمل».

وكان أول الفنانين الذين علقوا على الموضوع المُثار، هو الفنان عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي، والذي نشر صورته مع زوجته ياسمين الجيلاني، وعلق عليها قائلًا “أنا وفريق العمل”.

كذلك نشرت الفنانة يسرا اللوزى صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مرتدية فستان زفاف لها من أحد أعمالها الفنية، وعلقت على الصورة قائلة: “لما كنت طالعة فى دور فريق العمل قبل كده”.

أما الفنان خالد سرحان فقد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” صورة تجمعه بالفنانة داليا البحيرى من كواليس مسلسلهما الشهير “يوميات زوجة مفروسة”، ارتدت “داليا” خلالها فستان زفاف، وعلق قائلًا “صورتي مع فريق العمل”، بينما نشر الفنان أحمد حاتم صورته مع فتاتين وعلق قائلًا “أنا وفريق العمل”.

كما نشرت المطربة مروة نصر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، صورة مع زوجها، وعلقت على الصورة قائلة: “مع إنى مبكلمش فريق العمل، بس يلا نزل الألبوم”، وذلك تلميحًا لأن زوجها هو منتج ألبوماتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى