رياضة

أزمة جديدة لمرتضى منصور.. «كلاكيت عاشر مرة» قرار بالانسحاب.. وتصريحات نارية وهجوم حاد على حكم مباراة طنطا

شن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء هجوما حادا على محمود بسيوني حكم مباراة الزمالك وطنطا، بعد احتسابه ركلتي جزاء على فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه هاتف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري للكرة لبحث أزمة حكم مباراة طنطا ولكن وجدته في نيجيريا ولا أعلم من سوف يقوم بحل أزمات النوادي دون وجود رئيس اتحاد كرة.

وأضاف «منصور» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحق في برنامج «صدى الرياضة» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه لا يوجد قرار حتى الآن من اتحاد الكرة أو لجنة الحكام تجاه حكم مباراة طنطا قائلا: «يا أبو ريدة يا أم تفضي لينا يا تمشي وتسيب الاتحاد للأجدر به».

وأشار إلى أن حكم مباراة طنطا أخطأ في العديد من الكرات وذلك كلف الزمالك خسارة نقطتين من الدوري العام الذي نسعى إلى التتويج بلقبه، مضيفا أن محمود بسيوني حكم مباراة طنطا لم يخطئ تحكيميا ولكن فجرا في الأخطاء التحكيمية التي احتسبها وهذا لم يسم خطأ تحكيميا ولكن فجرا تحكيميا.

وأضاف أن الزمالك لن يستمر في الدوري إلا إذا تم إعادة المباراة بحكم عاقل عنده القدرة على اتخاذ قرارات صحيحة، متابعا أن محمود بسيوني حكم المباراة كان مصمما على خسارة الزمالك في المباراة، وأن الأبيض يستحق ركلتي جزاء في المباراة ولكن هو “عمل أعمى” قائلا: «الحكم ده قابض ولابد من محاكمته ولن أتركه».

ولفت «منصور» إلى أنه حقق مع الزمالك العديد من الإنجازات، وما يقدمه للقلعة البيضاء في الفترة الحالية يكفي لكتابة اسمه في تاريخ الزمالك، مشيرا إلى أنه استطاع أن يجمع في الزمالك عناصر مميزة بملايين الجنيهات.

وأضاف أن ما يحدث في مسابقة الدوري العام يؤكد أن مجهود جميع الأندية سيذهب هباءً، لأن درع الدوري سيوجه إلى فريق بعينه وهذا يجعل جميع الأندية تقوم بدور الكومبارس، قائلا: «أنا مش هصرف ملايين على اللاعيبة وفي الآخر ابقى كومبارس».

وأشار إلى أن الزمالك فريق بطولات، ولكن ما يحدث من غش ومؤامرات على القلعة البيضاء تضر جميع المجالات بالنادي، وهذا لن يحدث وسوف يتصدى له بكل ما يملك من قوة.

وشدد رئيس نادي الزمالك على أن ما يشاهده هذه الفترة من قرارات اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، يدل على أن هذه التصرفات بدون وعي، ودخول مصر كأس العالم لا يعني أن نهمل في مسابقة الدوري.

وأضاف أن اتحاد الكرة متخيل أن هو اللي دخلنا كأس العالم، قائلا :” لولا ستر ربنا وضربة جزاء الولد أبو نية صافية “محمد صلاح” لندب الاتحاد على حظه، مشيرا إلى أن الاتحاد يهمل في المسابقة منذ تأهلنا لكأس العالم، ولكن لن نستسلم لهذا الأمر، وأطالب بإعادة المباراة وإلا سأنسحب من الدوري.

وشن «منصور» هجوما على هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له في مباراة طنطا، قائلا «أبو ريدة يريد أن يفسد مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لأنه يلتفت كليا لكأس العالم»، متابعا: «لو أبو ريدة عايز يبوظ الدوري عشان كاس العالم يقوللي وانا عندي طرق غير التحكيم والرشاوي».

ونوة إلى أن عدم وجود الكوادر المتخصصة يصيبه بخلل في وظائفه، مؤكدا أنه هاتف أبو ريدة ووجده في نيجيريا، ولم يجد أحد يسانده في حل الأزمة التي واجهها الزمالك اليوم مع حكم مباراة طنطا.

وهاجم «رئيس القلعة البيضاء» عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام عقب المباراة التي جمعت بين الأبيض وطنطا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وإنفعل «منصور» موجها كلماته لـ عبد الفتاح: «انت مجرد عيل بعصاية وصفارة وبلاش انا عشان انت عارف أنا ممكن أعمل فيك إيه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى