جارى فتح الساعة......

عبد الستار: ٤٠ مليون فلاح أعلنوا الحداد ٣ أيام حزنا على شهداء الوطن

قال محمد عبد الستار، نائب النقيب العام للفلاحين الزراعيين، في بيان له، تعقيبًا على حادث طريق الواحات الإرهابي: نؤيد ونؤازر أبناءنا فى الجيش والشرطة، ونقول لهم إن كل مصر معكم وخلفكم فى حربكم ضد الإرهاب، وكلنا مشروع شهيد، وكلنا تحت الطلب، ولا يملك أحد رفاهية الامتناع عن أداء الواجب الوطنى، وهناك ٤٠ مليون فلاح تحت رهن إشارة الرئيس السيسي.

 وأدان “عبد الستار” الحادث الإرهابي الذي أودى بأوراح العديد من أبطال وزارة الداخلية، من الضباط والجنود، الذين كانوا رأس الحربة في مواجهة الإرهاب.

وأعرب عن خالص تعازيه للبلاد وأسر الشهداء في وفاة أفضل وأخلص رجال البلاد وأطهرهم، الذين قضوا نحبهم في الدفاع عن هذه البلاد ضد خطر الإرهاب، كما أفنوا أعمارهم في محاربته، كاتبين بأحرف من نور بطولات لم يصل صداها إلى الإعلام، إلا أن حياة المواطنين واستقرارهم وأمانهم شاهد على تلك البطولات.

وأضاف: “تنزف قلوبنا دماءً على أرواح زكية طاهرة، فاضت إلى بارئها فى أثناء أداء واجبها المقدس في الحفاظ على بلادها، فصدقت وعدها وصدقها الله، منهم ضباط ذوي رتب حديثة، ومنهم رجال على رتبة عميد، شاركوا في آلاف العمليات ضد الإرهاب بأجسادهم وأرواحهم، ولم يتخلفوا يوما عن نداء الواجب المقدس”، مطالبا المصريين، الذين تدمي قلوبهم حزنا على ارتقاء الشهداء إلى جنات ربهم، بإعلان حالة الحداد في أماكن العمل والشوارع والمنازل، وارتداء الأسود، حدادا على أبطال مصر.

وأشار “عبد الستار” إلى أن هناك أكثر من ٤٠ مليون فلاح مصرى أعلنوا الحداد ٣ أيام، حزنا على شهداء الوطن، موضحا أنه لن يقيم أى فلاح أفراح أو مناسبات أخرى خلال أيام الحداد، تضامنا مع أسر الشهداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*