محافظات

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية اليوم الجمعة لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي محافظة المنيا، شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وقضيتي إتجار في المواد المخدرة، وتحرير 2096 مخالفة مرورية، فضلا عن ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 20 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ 1011 حكما قضائيا، وضبط 51 قضية تموينية؛ فيما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط عاطلين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات وتحرر المحضر اللازم.

وفي محافظة سوهاج، كشفت المباحث غموض العثور على جثة طفل (3 سنوات) متفحمة داخل فرن بلدى أعلي سطح منزل بدائرة مركز دار السلام، حيث تبين قيام عمته بإلقائه داخل الفرن بسبب خلافها مع والدته، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة.

وفي محافظة البحر الأحمر، أسفرت جهود الحملة عن فحص 63 شقة مفروشة و9 فنادق شعبية، بجانب ضبط عدد من القضايا المتنوعة، كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 37 مطلوبا لتنفيذ أحكام قضائية بالحبس؛ فضلا عن ضبط 80 مشتبها فيهم وفحصهم بمعرفة الأجهزة الأمنية.

وفي محافظة الغربية، أسفرت الحملات عن ضبط 200 هارب من أحكام جنائية وجنح حبس، بالإضافة إلى ضبط 9 أسلحة نارية، و9 قضايا اتجار مواد مخدرة.

كما تمكنت الحملات من ضبط 45 قضية تموينية، و60 قضية مرافق عامة، و1420 مخالفة مرورية متنوعة، و18 قطعة سلاح أبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى