جارى فتح الساعة......

«قيدتها والدتها بسلاسل حديدية» فقفزت من الطابق السادس بالإسكندرية

أقدمت فتاة على إلقاء نفسها من الطابق السادس بعقار بمنطقة فيكتوريا شرق الإسكندرية، بعدما قامت والدتها وشقيقها بتقييدها بسلاسل حديدية لاعتيادها التغيب عن المنزل، ما أدى لوفاتها وإصابة طفلة باشتباه ما بعد الارتجاج تصادف مرورها بالشارع لحظة سقوط الفتاة.

تلقى قسم شرطة ثان الرمل بلاغا يفيد بسقوط فتاة من أعلى العقار سكنها الكائن 18 شارع سيبواي بمنطقة فيكتوريا وتوفيت، وانتقل مأمور وضبط القسم لموقع الحادث.

وتبين من المعاينة سقوط المدعوة “ر. أ”، 18 عاما، بدون عمل، مقيمة بالطابق السادس بالعقار المشار إليه من الشرفة سكنها، على الطفلة “ح. س”، 13 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، تصادف سيرها أسفل العقار محل البلاغ، ما أدى لوفاة الأولى وإصابة الطفلة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وتبين من فحص جثة الفتاة أنها مقيدة القدمين واليد اليسرى بسلسلة حديدية، وإصابتها بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والدة الفتاة “أ. م”، 67 عاما، ربة منزل، وشقيقها المدعو “خ. أ”، 17 عاما، طالب، قال إن الفتاة المتوفاة معتادة التغيب عن مسكنها، فقاما بتوثيقها بسلسلة حديدية لمنعها من الخروج.

وأضافا فى التحقيقات أن الفتاة غافلتهما وقامت بالقفز من شرفة الشقة سكنهم ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاتها.

أجرت النيابة العامة معاينة لموقع الحادث وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم نقل الطفلة المصابة للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وتحرر المحضر إداري قسم ثان الرمل وباشرت النيابة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*