جارى فتح الساعة......

بعد استبعادها من «ذا فويس».. المطربة الإماراتية أحلام تاريخ حافل مع الأزمات.. تحدت نجوى كرم .. وخرجت عن شعورها على الهواء بسبب تغزل راغب علامة فى جمال نانسى عجرم

حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إدارة قنوات “إم بي سي” استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج “ذا فويس” بعد رفضها المشاركة في أوبريت “قولوا لقطر” بجانب عدد كبير من نجوم الغناء الإماراتيين، احترامًا لمشاعر زوجها القطري مبارك الهاجري.

قرار الاستغناء عن أحلام وضع القناة السعودية في أزمة بسبب الحلقات المسجلة التي صورتها أحلام مع باقي لجنة التحكيم، وتم اختيار خلالها المواهب التي سوف تشارك في حلقات البث المباشر.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز أزمات “أحلام” خلال السنوات الأخيرة:
راغب علامة
شهد الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب آيدول” حالة من الشد والجذب بين أحلام والفنان اللبناني راغب علامة أدى إلى انسحابه من المشاركة في باقي مواسم البرنامج والاستعانة بمواطنه وائل كفوري.

وأشيع أن أحلام هي من طالبت باستبعاد راغب من البرنامج بسبب محاولته الدائمة لاستفزازها على الهواء، والتغزل في نانسي عجرم نكاية فيها.

برنامج “الملكة”
بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “الملكة” لأحلام الذي كانت فكرته قائمة على سعى المتسابقين لإرضاء أحلام والتقرب منها، وهو ما وصفها الكثيرون بسببه بالإذلال والتسلط وأن الفنانة الإماراتية تعاني من مشاكل نفسية، ما ترتب عليه توقفه بعد عرض الحلقة الأولى.

نجوى كرم:
هاجمت أحلام الفنانة اللبنانية نجوى كرم بسبب المتسابقة المصرية ياسمينا بعد اتهامها بأن صوتها ليس حقيقيا ومستعارا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” قائلة: “نجوى كرم، ما سمعتي شو قلت؟”.

ثم غردت بأنها لا تزال تعتقد أن ياسمينا صوتها مثل القربة، قوي بلا إحساس، وأضافت: “الأيام بيننا يا نجوى كرم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*