محافظات

وصول 46 مصابًا و4 شهداء من سيناء إلى مستشفيات الإسماعيلية

وصل إلى محافظة الإسماعيلية، 15 سيارة إسعاف تقل ما يقرب من 46 مصابا و4 شهداء قادمين من مدينة العريش من ضحايا العمليات الإرهابية التى وقعت بمسجد الروضة فى بئر العبد.

واستقبل المستشفى الجامعي 19 مصابا، بينما استقبل المستشفى العام 26 مصابا و3 شهداء، فيما استقبل مستشفى القنطرة شرق مصابا وشهيدا.

وقال مصدر إن الأعداد في تزايد ومن المنتظر أن يتم استقبال عدد آخر من المصابين، فيما أعلن المستشفى الجامعي عن حاجته إلى التبرع بالدم من قبل المواطنين.

وناشدت الدكتورة إلهام مدنى، مدير عام المستشفيات الجامعية، أهالى الإسماعيلية سرعة التبرع بالدم لإنقاذ الجرحى.

وأعلنت جامعة قناة السويس، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية استعدادا لوصول حالات جديدة من جرحى العمليات الإرهابية التى وقعت فى مسجد الروضة بالعريش.

وقال الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، إن الجامعة ألغت الراحات بين الأطباء، وتم تجهيز غرف العمليات وتوفير غرف بالأسرة المجهزة وإلزام الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين والصيادلة وجميع هيئة التمريض بالتواجد بالمستشفى الجامعى.

وأدان رئيس الجامعة العمليات الإرهابية الخسيسة التى حدثت للمصلين العزل بمسجد الروضة، وراح ضحيتها أبرياء لا ذنب لهم، معربا عن خالص الحزن والأسى على أرواح الشهداء، وأن يلهم الشعب المصرى الصبر والسلوان.

كانت مدينة العريش شهدت حادثا إرهابيا نتج عنه إصابة واستشهاد عدد كبير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى