منوعات

تعرّف على مزايا عديدة لماسنجر فيسبوك

ملايين الأشخاص حول العالم يستخدمون موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن قلة قليلة منهم يعرفون المزايا التي يقدّمها ” ماسنجر” في هذا التطبيق، علما أن بعضها قد تساعد العديد منهم على استعماله.

ولعل من أبرز هذه المزايا هي إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر ماسنجر دون الاضطرار إلى متابعة فيسبوك، وذلك عبر الدخول إلى موقع ” “Messenger.com. أما الأمر الآخر فهو الألعاب، حيث يمكن اللعب مع الأصدقاء بشكل مباشر، من خلال دخول محادثة صديقك ثم اختيار “plus ” ثم الضغط على.”Games “

والخاصية الأخرى هي التحدث مع الروبوت، فإن العديد من الشركات والحسابات الرسمية توفر خاصية الحديث مع ” الروبوت”، الذي يتكلف بالرد بشكل مباشر وسريع على استفسارات وطلبات الأشخاص.

ويمكن كذلك تشفير محادثة معينة في حال كنت ترغب أن تبقى سرية وأن لا يقرأها أحد، من خلال دخول المحادثة ثم الضغط على . Secret وستختفي المحادثة بعد مدة معينة. ويمنح ماسنجر أيضا فرصة اختيار شكل المحادثة الذي تريد ولون خلفيتها وأشكال الوجوه التعبيرية التي ترغب في استخدامها بالإضافة إلى اختيار “عنوان” لتلك المحادثة.

ويستطيع المستخدم تحويل الرسالة إلى 3 أشخاص، إذ أن ماسنجر يوفر أكثر من 42-تقنية لعرض رسالتك بطريقة “متحركة” من خلال اختيار خاصية .”ScribbleChat “كما من السهل إرسال تسجيل صوتي، فإذا كانت رسالتك طويلة ولم تكن ترغب في كتابتها يدويا، فكل ما عليك فعله هو الضغط على رمز ” الميكروفون” الذي يظهر في أسفل المحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى