اخبارمصر

خروج 6 من مصابي حادث بئر العبد الإرهابي بعد تلقيهم العلاج

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، صباح اليوم، الثلاثاء، عن خروج 6 من المصابين بمستشفيي دار الشفا ومعهد ناصر بعد تلقيهم العلاج والرعاية اللازمة، جراء الحادث الإرهابى الذى وقع الجمعة الماضي بمسجد الروضة ببئر العبد، في محافظة شمال سيناء.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، أن مستشفى دار الشفا استقبل 14 مصابا، بعد استقبال مصابين من مستشفى الإسماعيلية العام مساء أمس، الاثنين، تم إجراء الجراحات العاجلة لهم، مشيرا إلى أنه كان قد خرج من المستشفى 7 حالات، فيما خرج أيضا اليوم 3 آخرين ليصبح عدد من تماثل للشفاء حتى الآن 10، فيما يتبقى حتى الآن 4 حالتهم الصحية مستقرة تماما.

وقال إن مستشفى معهد ناصر استقبل 17 مصابا، توفيت منهم حالة واحدة، فيما تبقى 16 مصابًا، خرج منهم 3 اليوم خروج تحسنت بعد تلقيهم العلاج والرعاية اللازمة، لافتا إلى وجود 3 حالات فقط بالرعاية المركزة، وذلك بعد خروج حالة أمس من الرعاية وتحسن حالتها الصحية، فيما يتبقى 10 من المصابين حالتهم الصحية مستقرة، ومن المنتظر خروجهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وزار اليوم وفد من الكنيسة ممثلا عن قداسة البابا تواضروس لمصابى الحادث الأليم بمستشفى معهد ناصر، للاطمئنان عليهم، فيما أثنوا على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى