جارى فتح الساعة......

جامعة الإسكندرية تخصص 27 مقرًا لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات الاتحادات الطلابية

فتحت جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أبوابها لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات الاتحادات الطلابية، والتى من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين وتنتهى بإعلان النتائج النهائية فى 14 ديسمبر المقبل.

 وخصصت إدارة رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، 27 مقرا لتلقى طلبات الترشح وإجراء الانتخابات الطلابية حيث تم تخصيص 20 مقرا في جامعة الإسكندرية و7 في فرع الجامعة بمطروح.

وحددت الجامعة، مواعيد إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية، بتلقى طلبات الترشيح اليوم وحتى يوم السبت المقبل على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد 3 ديسمبر المقبل.

وتتلقى إدارة جامعة الإسكندرية، يوم الإثنين المقبل، الطعون على المرشحين، ويتم فحصها يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تمهيدا لإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الأربعاء 6 ديسمبر.

وتبدأ فترة الدعاية الانتخابية يوم الخميس 7 ديسمبر، على أن يتم إجراء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد 10 ديسمبر، بينما تجرى الإثنين انتخابات الإعادة في حالة تساوى الأصوات.

وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات،  يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، يليها يوم الأربعاء انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات، والخميس 14 ديسمبر انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*