محافظات

مصدر أمني: «كونتينر ترامادول» سبب مقتل «فريد شوقي»

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن السبب وراء مقتل “فريد شوقي” سمسار أكتوبر هو الخلاف على “كونتينر ترامادول” بين المجني عليه والمتهمين.

وأضاف المصدر أن الضابط الذي قام بتسليم نفسه لأجهزة الأمن يحمل رتبة عميد، بخلاف ضابط آخر متقاعد، وآخرين، تكثف قوات الأمن جهودها لضبطهم.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة اكتوبر أول لأقوال أسرة المجني عليه الذي تم اختطافه، حيث قررت زوجته وشقيقته ان ضابطا وأمين شرطة بمرور اكتوبر وراء اختطافه وقتله بسبب خلافات بينهم في العمل.

وقرر شقيقه انه أثناء جلوسه علي كافيه بجوار كومباوند فاميلي مول خلف الحي الثامن برفقة شخصين وفي الساعة العاشرة والنصف تم اختطافه علي يد 4 أشخاص داخل سيارة وفروا هاربين به علي مرأي ومسمع من المارة ورواد الكافيه .

وأضاف شقيقه انه علم من أحد رواد الكافيه الذي يمتلكه سوري الجنسية ان سيارة شقيقه القتيل ظلت امام المقهي قرابة ساعتين ونصف الساعة حتي حضر مجهول وأخذها وانصرف.

واتهمت أسرة المجني عليه الضابط وأمين الشرطة بسبب خلافات بينهم بالعمل في سمسرة العقارات حيث يمتلك الضابط المتقاعد شركة عقارات في حدائق الاهرام، كما ان القتيل صرح لشقيقه قبل اختطافه بأنه قلق من صديقه امين الشرطة ع . ش قائلا : ده اكتر واحد بيتمنالي الشر في الفترة دي وأنا خايف منه يؤذيني” وهو ما دفع الاسرة لاتهامهما في النيابة .

واستمعت النيابة لأقوال 3 من شهود العيان علي واقعة الخطف حيث أدلوا بأوصاف عدد من المختطفين واستعلمت النيابة عن كاميرات مراقبة في محيط الكافيه الذي شهد واقعة الخطف لبيان ما اذا كانت التقطت الحادث من عدمه.

وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول ظروف وملابسات الواقعة فشكل الامن العام فريق بحث تحت قيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، لكشف ملابسات الجريمة .

ونجحت التحريات التي ترأسها اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع اكتوبر في التوصل الي رقم السيارة التي اختطفت القتيل وتم تحديد هوية مالكها والذي تم ضبطه وتبين انه صاحب مكتب تأجير سيارات بالعجوزة والذي افاد انه قام بتأجير السيارة لهم ولم يكن علي علم بنيتهم في ارتكاب جريمة بها .

وتحركت قوة قادها العميد محمد حامد مفتش مباحث قطاع اكتوبر والعقيد محمود فراج نائب مأمور اكتوبر أول لمطاردة المتهمين وضبطهم بعدما افادت التحريات الاولية ان الجناة 4 اشخاص فيما يناقش فريق البحث احد المشتبه بهم الذي تم ضبطه وما إذا كان متورطا بالجريمة من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى