جارى فتح الساعة......

إصابة سائقى توك توك وموظف فى مشاجرة على أولوية التحميل بميت غمر

أصيب سائق توك توك وموظف فى مشاجرة على أولوية التحميل بميت غمر.

ورد للواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية إخطار يفيد بورود إشارة لقسم شرطة ميت غمر ، من مستشفى ميت غمر العام بحدوث مشاجرة داخل المستشفى.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من ( طرف أول ) عبدالله ا ع 23 عاما سائق توك توك مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وأعلى الجانب الأيسر وآخر طعنى شبه نافذ بالبطن من الجهة اليسرى و( طرف ثان ) إبراهيم إ س 18 عاما سائق توك توك مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الجهة اليسرى ووالده 47 عاما عامل بمجلس مدينة ميت غمر مصاب بجرحين بالساعد الأيسر وآخر بالرأس و شقيق الثانى 37 عاما عامل وجميعهم يقيمون قرية ” كوم النور ” دائرة مركز ميت غمر.

وبالفحص تبين ان سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرفين على أولوية تحميل الركاب ، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كلًا منهما على الآخر بالضرب بسلاح أبيض ” مطواة ، كتر ” وإحداث مابهما من إصابات وحضور باقى أفراد الطرف الثانى إلى المستشفى لمناصرة ذويهما والتعدى على الطرف الأول بالضرب.

و تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وعُثر بحوزة المتهم الثالث على سلاح أبيض ” مطواة ” وكمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى قدره ” 1800 جنيه ” وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم لذات السبب.

وأضاف الأخير بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى وتم حجز المصابين بالمستشفى وتعيين الحراسة اللازمة عليهم وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*