جارى فتح الساعة......

نفوق 30 رأس ماشية داخل مزرعة بالدقهلية.. ومالكها: حيوان ضال عقرها

اكتشف مالك مزرعة بعزبة مرشاق، التابعة لمركز دكرنس، في محافظة الدقهلية، نفوق الماشية داخل المزرعة، بعد أن عقرها حيوان ضال، تبعا لروايته.
وقال بيان مديرية الأمن الصادر، اليوم الأحد، إن بلاغًا ورد لمركز شرطة دكرنس، من توفيق.م.ت. (44 سنة-عامل)، ومقيم عزبة مرشاق دائرة المركز، باكتشافه نفوق وإصابة الأغنام بالحظيرة ملكه الكائنة بذات العزبة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص، تبين أن الحظيرة مقامة على مساحة 700 متر تقريبًا، مُسورة بالطوب البلوك، ومعروش جزء منها بالسدة والعروق الخشبية خارج الكتلة السكنية، وغير مرخصة، ونفوق 30 رأس ماشية، وإصابة 8 رؤوس أخرى.

بسؤال المبلغ، قرر دخول حيوان ضال لم يحدده إلى الحظيرة، وعقر الأغنام الموجودة بالحظيرة، مما أدى إلى نفوق وإصابة ما بها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وبسؤال السيد. (35 سنة-حارس الحظيرة)، أيد ذات المضمون، وتم إخطار إدارة الطب البيطري لاتخاذ اللازم نحو دفن الأغنام النافقة بالطريقة الآمنة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10177 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة، وتم توجيه ضباط المركز ووحدة مكافحة الكلاب الضالة بقسم شرطة المرافق، بالقيام بحملة، تنسيقاً مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة، للقضاء على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*