جارى فتح الساعة......

وداع مؤمن وظهور الشامي وعودة مروان.. أبرز ملامح احتفالية “من أجل السلام” بين الأهلي وأتلتيكو مدريد

انتهى لقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد الودي، الذي أقيم مساء السبت، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، بفوز بطل إسبانيا بنتيجة (3/2)، في إطار احتفالية “من أجل السلام”، التي يخصص دخلها لصالح أسر شهداء الحوادث الإرهابية في الفترة الأخيرة.

وشهد اللقاء العديد من المفارقات تمثلت فيما يلي:

عودة مروان

عاد مروان محسن مهاجم الفريق للظهور في المباريات للمرة الأولى منذ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي لحقت به يوم 29 يناير الماضي، خلال لقاء مصر والمغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت في الجابون.

وامتدت فترة غياب مروان محسن إلى 11 شهرًا وتحديدًا 336 يومًا، غاب خلالها عن المشاركة في لقاءات فريقه أو الظهور داخل المستطيل الأخضر.

ظهور الشامي

مباراة أتلتيكو مدريد سجلت المشاركة الأولى للمدافع السوري عبدالله الشامي المنضم إلى صفوف الفريق الأحمر الصيف الماضي، والذي يبتعد تمامًا عن الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

“الشامي” شارك في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الاحتفالي، رغم كثرة عدد التغييرات بالمباراة، مما يؤكد قرب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، نظرًا لعدم قناعة المدير الفني بمستواه، بعد رفض ضمه للقائمة في أي مباراة منذ انضمامه، رغم إصابة جميع لاعبي خط الدفاع في بعض الأحيان.

وداع مؤمن
الجناح المميز مؤمن زكريا أحرز الهدف الأول خلال اللقاء، وعقب التسجيل توجه لتحية الجماهير وقام بالإشارة بما يعني أنها “تحية الوداع” من جانبه للجماهير الحمراء، نظرًا لقرب رحيله عن صفوف الفريق.

مؤمن زكريا تلقى عرضًا من “الإمارات” الإماراتي، الذي طلب الحصول على خدماته علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، على أن يتم النظر في أمر شرائه نهائيًا عقب انتهاء فترة الإعارة، واللاعب يتمسك بالرحيل، وهو ما دفع الجهاز الفني لعدم الممانعة في ظل وجود أكثر من لاعب مميز بمركزه، حيث من المنتظر أن يغادر مؤمن زكريا القلعة الحمراء متوجهًا إلى الخليج خلال الساعات المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*