جارى فتح الساعة......

إحالة صاحبي مخزنين و3 عمال لمحكمة الجنح لاتهامهم بالإهمال في حريق باب الشعرية

قررت نيابة باب الشعرية الجزئية برئاسة المستشار محمد فؤاد، وإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، إحالة صاحبي مخزنين للكابلات و3 عاملين بهما، المتسببين فى حريق باب الشعرية، لمحكمة الجنح لاتهامهم بالتسبب فى الحريق.

وكانت تقريرى لجنتي الحماية المدنية والأدلة الجنائية فى واقعة حريق مصنع الكابلات ومخزن على مساحة 1000 متر، و3 عقارات أخرى، في شارع الإمبابي من شارع بورسعيد، بدائرة القسم، كشف عن إهمال المتهمين وتسببهم فى الحريق بترك اجهزة كهربائية تسببت فى اشتعال النيران فى 3 عمارات أخرين بجانب المخزنين، وبالاضافة الى عدم وجود شبهة جنائية فى الحريق.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الإهمال، وأصدرت قرارها السابق.

وكانت النيابة استمعت لأصحاب العقارات والمتضررين من الحريق، لإثبات تضررهم من الحريق، واتخاذ التعويضات المدنية.

وكشفت المعاينة التي أجرتها النيابة، أن الخسائر الناتجة عن حريق مصنع الكابلات، ومخزن كابلات على مساحة 1000 متر بالعقار الكائن بشارع الإمبابي من شارع بورسعيد التي التهمتها النيران، يصل إلى 20 مليون جنيه خسائر.

كما تبين من المعاينة تطاير النيران إلى أجزاء من العقارات أرقام “1، 3، 5” حارة درويش من شارع الإمبابي والتى تقترب خسائرها من الـ15 مليون جنيه.

وكان رجال الحماية المدنية بالقاهرة نجحوا في السيطرة على حريق هائل نشب فى مخزن أدوات كهربائية بباب الشعرية.

وتلقت الشرطة بلاغًا بنشوب حريق بباب الشعرية، وانتقلت 18 سيارة إطفاء والأجهزة المعنية بالمديرية برئاسة اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لمكان البلاغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*