جارى فتح الساعة......

ما رأيك في رحلة إلى فندق مصنوع بالكامل من الملح | صور

يقع فندق “لونا سالادا هوتل” بمنطقة سالار دي أويوني في بوليفيا وهو مصنوع بالكامل من الملح من الجدران إلى الأثاث وحتى الطوابق، وتفتح جميع النوافذ على السهول المالحة البيضاء خارج المنتجع مباشرة، ورغم أنه يبنى من كتل الملح، يحتفظ الفندق بسحر مريح، ويوفر الكثير من الدفء في أمسيات الشتاء والبرودة خلال أشهر الصيف.

 

ووفقا لموقع سينار المهتم بالسياحة تمتد منطقة سالار دي أويوني على أكثر من 4000 ميل و 12.000 قدم فوق مستوى سطح البحر، وقد أنشئ بسبب نقص المياه والتبخر الثقيل خلال العصر الجليدي الأخير، مما أدى إلى المشهد المسطح الناتج عن تراكم سميك من الملح، وعندما تمطر أو تفيض البحيرات القريبة، تبدو مناجم الملح مثل أكبر مرآة في العالم مع طبقة رقيقة من الماء.

تمتلئ الغرف بتصميمات الأنديز والفن والأثاث، ويقدم مطعم تونوبا في الفندق المأكولات الإقليمية، وهناك أيضا سبا مع غرفة بخار وغرف تدليك تقدم علاجات على أساس الملح مع مناظر مذهلة.

سيجد الزوار العديد من خيارات الرحلات عند الإقامة في الفندق بما في ذلك الرحلات إلى مناطق السخانات الطبيعية والينابيع الساخنة في جميع أنحاء منطقة Altiplano.

 

مسار الرحلة المثالي من الفندق هو زيارة بلدة كولشاني لمشاهدة كيفية بناء كتل الملح، وعلى طول الطريق يمكن الاستمتاع بمنظر جبال الملح التي يتم استخراجها.

التالي هو جزيرة إنكاهواسي التي تحيط بها الصحراء، وتضم الصبار والمرجان والكثير من المناظر الطبيعية الأخرى، وفي النهاية يمكن للضيوف زيارة بركان تونوبا المقدس، والقيام بجولة ليلية تحت النجوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »