جارى فتح الساعة......

رئيـس البريد يفتتح مكاتب الكرنك وإسنا والبعيرات بقنا

قام عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، اليوم الأربعاء، بزيارة لمحافظة الأقصر التقى خلالها الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر.

تناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة والمحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطنى الأقصر كما افتتح رئيس البريد ومحافظ الاقصر مكاتب الكرنك وإسنا والبعيرات بعد تطويرها وتحويلها إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة ورافقهم خلال الافتتاح أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة.

وقال الصغير إن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الإستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين موضحاً أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطه إستراتيجية تهدف من خلالها إحداث طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أشاد بدر بالمجهود الذي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة متمنياً الاستمرار علي هذا الأداء المشرف.

وتفقد الصغير خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة، فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية موضحاً أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الإستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانات هائلة.

الجدير بالذكر أن مكتب بريد الكرنك قائم على مساحة 189 مترًا مربعًا ويخدم ٤٠ ألف عميل أما مكتب بريد إسنا قائم على مساحة 436 مترًا مربّعًا ويخدم ما يقرب من 50 ألف عميل ومكتب بريد البعيرات قائم على مساحة ٦٥ مترًا مربعًا ويخدم ٣٥ ألف عميل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*