جارى فتح الساعة......

ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 يناير 2018 03:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ اكتشف الباحثون ثغرةً أمنية على “وأتساب” يُمكن استغلالها لإضعاف أمن المجموعات المشفّرة على تطبيق التراسل.

ويتمثل الخطر المرتبط بالثغرة في كون المهاجمين يحتاجون إلى أن يصلوا إلى خوادم “وأتساب” ليستطيعوا إدراج أنفسهم في محادثات المجموعات.

وتُتيح الثغرة، بحسب “ديلي تيليغراف”، إضافة طرف ثالث لأعضاء جدد على المجموعة، كما تسمح للمتسلّلين بزرع ملفات تحكم وتجسس في المحادثات الجماعيّة.

 وتُحاكي الثغرة عمليات الأمن في “وأتساب”، بحسب الباحثين في جامعة روهر الألمانية الذين كشفوها في تموز الماضي.وقال متحدث باسم الشركة لـ”تك كرانش”: “لقد بحثنا في هذه القضية بشكلٍ مكثف. يتم إخطار الأعضاء الحاليين في المجموعات أنّ هناك أعضاءً جدداً دخلوا إلى التطبيق. صمّمنا “وأتساب” بشكلٍ لا يُمكن فيه إرسال المسجات إلى مستخدمين متخفّين. أمن وخصوصية المستخدمين موضوع مهم جداً بالنسبة لنا، لذلك نحصل على معلومات قليلة وكل المسجات مشفرة من النهاية إلى النهاية”.

وتستهدف الثغرة الأمنية أيضاً تطبيقي “سيغنال” و”ثيريما” ولكن بدرجة أقل خطورةً، بحسب “وايرد”.

وتستمرّ “وأتساب” في مواجهة ضغوطات من حكومات بسبب استخدامها للتشفير من النهاية إلى النهاية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ثغرة في “وأتساب” تُتيح الدخول إلى المجموعات والتجسس عليها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »