جارى فتح الساعة......

خبير سياحي: السائحون الروس ينتظرون بشغف العودة لمصر .. والفنادق تستعد لاستقبالهم

قال محمد الصياد،عضو هيئة تنشيط السياحة السابق، أنه فى فترات سابقة شهد القطاع السياحي اوقاتا صعبة أجبرت أصحاب الكثير من الفنادق علي إغلاقها وتسريح الكوادر المؤهلة للعمل فى السياحة بشكل عام.

وأكد الصياد ان الجهود التي بذلت مؤخرا لعودة السائحين، والخطط التي وضعتها الدولة لإنشاء مدن سياحية جديدة وتطوير البنيه التحتية، سيكون له أثر إيجابى الفترة المقبلة.

واوضح “الصياد” أنه بعد توقف السياحة الروسية ثم توقيع الرئيس “عبدالفتاح السيسى” والرئيس الروسى “فلاديمير بوتين” اتفاقية عوده السياحة مرة أخرى هناك استعدادات كبيرة لاستقبال السائحين الروس المقدرين بحوالى مليونى سائح العام المقبل.

وتابع : ” أتوقع أن اصحاب الفنادق التى أغلقت سابقا، قاموا باستعدادات ضخمة من حيث تجهيز الفنادق و استقدام كوادر مؤهلة للعمل فى القطاع السياحى لاستقبال السائحين، منذ إعلان عودة الرحلات الجوية بين مصر وروسيا.

وأضاف “الصياد” أن ردود الافعال الروسية بعد إعلان عودة الرحلات بين القاهرة وموسكو مبشرة وإيجابية للغاية، لافتا إلى ان خبراء محركات البحث وخدمات الحجز الروسية، أكدوا أن البحث عن تذاكر السفر إلى مصر أصبح الأكثر على مؤشرات البحث، وهذا اكبر دليل على أن الروس يستعدون بشغف للعودة لمصر مرة أخرى خاصة بالغردقة وشرم الشيخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*