محافظات

عرض سيدة جمعت بين ضابطين كزوجين على الطب الشرعي

أمرت نيابة أكتوبر، بعرض سيدة حي الخمايل التي جمعت بين زوجين ضابطين، علي الطب الشرعي؛ لبيان مدي صحة اتهام الزوج الأول لها بالزنا من عدمه.

وكانت قد كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول للنيابات، عن التفاصيل الكاملة عن زواج ربة منزل بضابطين في وقت واحد.

وكشفت تحقيقات المستشار إيهاب العوضي، مدير النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، رغم علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه تصادف حضورهما داخل إحدى الشقق السكنية في أكتوبر، حيث دخل الزوج الأول المنزل عليهما، فقفز الضابط الآخر من الطابق الرابع، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور في أنحاء جسده.

واعترفت الزوجة التي تبلغ 33 عامًا في التحقيقات، أنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على الآخر، وتزوجا عرفيًا؛ لأن زوجها الأول كان متزوجًا من أخرى، وكان يتردد عليها في أوقات متباعدة؛ باعتبارها زوجته الثانية، ما دفعها إلى الزواج من ضابط آخر.

واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة بالعجوزة عن حالة الضابط المصاب تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت تحريات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

واتهم الزوج الأول في التحقيقات زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع الضابط الآخر؛ فقررت النيابة حبس الزوجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الزنا، وإقامة علاقة غير شرعية بعد ضبطها مع الضابط الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى