اخبارمصر

عبد الحميد خيرت لـ«الفريق عنان»: «هنيئا لك بالتنظيم الإرهابي.. ووهم كرسي الرئاسة»

انتقد اللواء عبد الحميد خيرت، رئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية، وكيل جهاز مباحث أمن الدولة سابقًا، رهان الفريق سامى عنان، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على تنظيم الإخوان الإرهابى، للوصول إلى حكم مصر.
جاء ذلك في تصريحات صحفية له اليوم، الإثنين، مؤكدًا أن رهان الفريق سامى عنان على الإخوان عجّل بسقوطه ليس فى الانتخابات فقط، بل سقوط تاريخه العسكري، فالشعب لن يسمح بعودة تنظيم الإخوان الإرهابى على الساحة السياسية مرة أخرى.
ولفت رئيس المركز المصرى للبحوث والدراسات الأمنية، إلى أن “عنان” قبل أن يكون “سلمًا” يقفز عليه أفاعى وعقارب الإخوان للنيل من الوطن، مقابل أصواتهم المحدودة، أملًا فى كرسى الرئاسة، قائلا: “لقد راهنت على الحصان الخاسر”.
في السياق ذاته أكد “خيرت”، أن الفريق “عنان” تناسى ثورة ٣٠ يونيو “التى لم يشارك فيها ” نجحت في إسقاط التنظيم الإخوانى ومشروعه الجهادى التكفيرى، مختتمًا حديثه:” هنيئا لك بالتنظيمالإرهابي، ووهم كرسى الرئاسة”.
وأعلن الفريق سامى عنان ترشحه رسميا لانتخابات رئاسة الجمهورية عبر فيديو نشره على الصفحة الرسمية لحملته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقال عنان إنه اختار كلاً من هشام جنينة وحازم حسنى نائبين له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى