اقتصاد

صيدليات الجيزة تضع خطة للتطوير وتعلن دعمها لـ “السيسي” في انتخابات الرئاسة

أعلنت شعبة أصحاب الصيدليات بغرفة الجيزة التجارية، تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي وانتخابه لدورة جديدة، لاستكمال المشروع القومي لمصر الجديدة الذي بدأ تنفيذه منذ ٤ سنوات، كاشفة فى الوقت ذاته عن خطتها لتطوير أداء الصيدليات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الشعبة، بحضور محمد امبابي سكرتير عام الغرفة التجارية بالجيزة وعادل رزين رئيس قطاع الشئون الإقتصادية والشعب، وبحضور أعضاء مجلس إدارة شعبة الصيدليات.

وقال الدكتور أحمد جلال، رئيس الشعبة، إنه تم الاتفاق على تنفيذ خطة لتنظيم عمل وتطوير الصيدليات سواء بالنسبة للتجهيزات اللازمة لمساعدة الصيدليات على العمل طبقا لأحدث المواصفات العالمية.

أضاف “رئيس الشعبة”، أن خطة تطوير الأداء تتضمن تنظيم دورات تدريبية للصيادلة وتأهيلهم من خلال خبراء متخصصين فى التنمية البشرية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على إنشاء موقع الكتروني خاص بالشعبة لتحقيق التواصل و التعاون و مساعدة الصيدليات على حل مشاكلها و التواصل مع كافة الأجهزة.

وقال محمد امبابي، سكرتير عام الغرفة التجارية، إنه تم الاتفاق على تنفيذ خطة بالتعاون بين الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة عادل ناصر و شعبة الصيدليات لزيادة الخدمات المقدمة للصيدليات و العمل على حل مشاكلها و إزالة المعوقات لمساعدة الصيدليات لتوفير الأدوية للمواطنين بالتعاون مع كافة الوزارات والأجهزة والمصالح التي تتعامل معها الصيدليات.

وكشف عادل رزين، رئيس قطاع الشئون الإقتصادية بالغرفة، أنه تم الاتفاق على الاستفادة من مكتب الإرشاد الضريبي بالغرفة لحل كافة المشاكل التي تواجه الصيادلة وزيادة الخدمات الضريبية المقدمة بما يتناسب مع البروتوكول الموقع بين مصلحة الضرائب والغرفة التجارية وشعبة الصيدليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى