فنون

تعرف على تفاصيل الخلاف بين عمرو مصطفى والهضبة

كشف الشاعر تامر حسين، تفاصيل الخلاف بين عمرو مصطفى والهضبة، مشيرا إلى عشقه للموسيقى منذ الصغر حيث اعتاد إنشاد الأغاني الدينية والابتهالات في المدرسة، ثم في الثانوية العاممة بدأ في تأليف مقاطع وكوبليهات جديدة في أغاني الهضبة عمرو دياب، وصولا إلى المرحلة الجامعية والتي بدأ في تأليف أكثر من أغنية لاقت إعجاب الكثيرين.

وأشار حسين، في حوار عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إلى أن الشعر موهبة، وأنه كان يحب أشعار صلاح جاهين وسيد حجاب، قائلا: “دائمًأ ما كنت أسأل نفسي لماذا تلك الأشعار والكلمات باقية حتى الآن على الرغم من وفاتهم، إلا أنني وجدت أن كلامهم بسيط وخالي من الألفاظ الغريبة”.

وتابع: “كنت مع عمرو مصطفى وحبيب في معسكر مغلق للعمل على ألبومه الجديد، وكانت أغنية أجمل قصة حب إلى عمرو دياب وكان سيغنيها إلا أن خلافا مع عمرو مصطفى إدى إلى غناء حسام لتلك الأغنية”.

وتحدث تامر عن الحديث مع الهضبة عمرو دياب، حيث أوضح أنه عمل معه 39 أغنية، مضيفًا: “أول شخص قدمني إلى دياب هو الملحن عمرو مصطفى الذي قدمني لنجوم كثيرين أيضًا من ضمنهم الديفا سميرة سعيد”.

وأضاف: “كان هدفي منذ بداياتي العمل مع عمرو دياب، وكان ذلك هو هدفي، لأنه شخص محتفظ بنفسه في منطقة بعيدة، وهذه الحالة أعجبتني جدًا”.

وعن أغنية وياه، أوضح تامر، أنها أول تعامل بينه وبين الهضبة حيث إنها كانت برفقة الملحن عمرو مصطفى عام 2008، وفي تلك الفترة كنت ذاهب لأصدقائي في أحد الأندية وكتبت كلماتها في الطريق قبل الوصول إليهم”.

وأكمل: “ذهبت لعمرو مصطفى وعرضتها عليها ولم تعجبه حيث قال إن لحن الأغنية أقرب لألحان الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، إلا أنني طالبته بعرضها على عمرو دياب، وبالفعل بعد عرضها أعجب بها الهضبة وسجلها، وكانت أول ثقة وأول تعاون معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى