جارى فتح الساعة......

تطبيق Videoder للتنزيل من اليوتيوب لنظام الأندرويد وغيره العديد

تطبيق Videoder للتنزيل من اليوتيوب لنظام الأندرويد وغيره العديد حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق Videoder للتنزيل من اليوتيوب لنظام الأندرويد وغيره العديد .

صحيفة الوسط – كثيرة هي التطبيقات التي يقوم بالبحث عنها المستخدمون لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب او instagram او facebook , لكن من النوادر ان نرى احدى هذه التطبيقات يدعم اغلب المنصاات للتحميل منها .

تطبيق Videoder ربما من احد اكثر تطبيقات الطرف الثالث لمميزة التي تدعم تحميل مقاطع الفيديو من أغلب المنصات مثل يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وتويتر , وقد اعلن مطورو التطبيق بان Videoder أضخم من ألف صحيفة مدعوم .

فيديودر يقوم بإستخدام اتصالات متعددة للشبكة لتسريع عملية التنزيل. يمكنك إحضار مجموع الاتصالات بناءً على جودة الشبكة للحصول على السرعة المثلى للتنزيل , كما يعمل التطبيق على أداة تخصيص غلاف الألبوم ومعلومات المسارات .

ويمكنك دائماً معرفة ما هو رائج وانت تستخدم فيديودر , يتمتع التطبيق بقائمة رئيسية رائعة تظهر لك دائماً آخر الاصدارات من مقاطع فيديو، موسيقى وحتى الفنانين .

ومن أبرز مزايا التطبيق انه مزود بمستعرض داخلي مزود بأداة حظر للإعلانات , والذي يمكنك وبكل سهولة تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة، كونه يرصد الفيديو أو ملف الوسائط ويقوم بإظهار قائمة منبثقة للتنزيل , أنه ايضاً يسْعَفَ على استعراض شبكة الإنترنت بدون أي اِنْفِصَال .

لتحميل التطبيق على شكل ملف apk من خلال النقر هنا , ولمستخدمي نظام التشغيل ويندوز من خلال النقر هنا .

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق Videoder للتنزيل من اليوتيوب لنظام الأندرويد وغيره العديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*