جارى فتح الساعة......

طريقة سهلة لقراءة الرسائل على “فيسبوك ماسنجر” دون معرفة المرسل

يتيح تطبيق “فيسبوك ماسنجر” مزايا عديدة لمستخدميه مثل التواصل عن طريق الاتصال أو الفيديو والرسائل النصية، ولكنه يتضمن خاصية قد تسبب الإزعاج للبعض وهي ظهور إشعار “تم العرض” بجانب الرسالة فور قراءتها فيتمكن المرسل من معرفة هل تمت قراءة الرسالة وتوقيت قراءتها.

ونشر موقع “تيك أدفايزور” التقني، طريقة سهلة لقراءة الرسالة دون علم المرسل، حيث يقوم الشخص بوضع الهاتف على وضع الطيران، ثم فتح التطبيق وبعدها فتح الرسالة، وبعد الانتهاء من قراءة الرسالة، يقوم الشخص بالخروج من التطبيق، ثم إلغاء وضع الطيران أو يمكنه الاستمرار حسب رغبته.

وتمكن تلك الطريقة البسيطة مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون من قراءة الرسائل على “فيسبوك ماسنجر” دون ظهور إشعار “تم العرض” لدى المرسل.

كما حدد الموقع التقني طريقة أخرى لقراءة رسائل “فيسبوك ماسنجر” على أجهزة الكمبيوتر دون ظهور عبارة “تم العرض” أيضا لدى المرسل، حيث تمكن لمستخدمي فيسبوك من خلال متصفح “جوجل كروم” فتح نافذة جديدة وتحميل إضافة “UNSEEN FACEBOOK”.

أما مستخدمي “فايرفوكس” فيمكنهم الحصول على نفس الميزة من خلال تحميل وتثبيت “Messages seen disable for Face book” لقراءة الرسائل، بنفس الطريقة السابقة فيتمكن المستخدم بسهولة من قراءة الرسالة بكل خصوصية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*