جارى فتح الساعة......

إيرادات أفلام نصف العام: «رغدة متوحشة» يتصدر بـ 12 مليون جنيه في أسبوعه الثالث.. و«طلق صناعي» يقترب من الـ11 مليونا ويحتل المركز الثانى.. و«جدو نحنوح» في ذيل القائمة

مازالت المنافسة مستمرة في أفلام نصف العام السينمائي، حيث يواصل فيلم “رغدة متوحشة” تصدره شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، ويليه فيلم “طلق صناعي”.

هنا نرصد بالترتيب قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في موسم نصف العام السينمائي.

“رغدة متوحشة”
حقق فيلم “رغدة متوحشة”، إيرادات وصلت إلى 3 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث، ووصلت إجمالي الإيرادات إلى 12 مليون جنيه.

الفيلم بطولة رامز جلال، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم.

وتدور الأحداث حول “إسماعيل” الذى يقدمه رامز جلال ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم أن الفنان بيومى فؤاد “مخرج الإعلانات” يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة فى مجتمعنا.

“طلق صناعي”
حقق فيلم «طلق صناعي» إيرادات مرتفعة قاربت الـ11 مليون جنيه، بعد طرحه منذ 5 أسابيع فى دور العرض السينمائى، ليحتل بذلك المركز الثاني في أعلى إيرادات تحقق خلال موسم نصف العام بعد فيلم “رغدة متوحشة” لرامز جلال الذي تخطى حاجز الـ12 مليون جنيه.

«طلق صناعي» بطولة النجمة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، وسيد رجب، ومصطفى خاطر، ومى كساب، وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداثه حول معاناة المصريين والدولة فى تلك المرحلة، والتي دفعت الكثير منهم للتفكير فى الهجرة، وهذا ما ترصده أحداث الفيلم فى إطار كوميدي.

“اطلعولي بره”
حقق فيلم “اطلعولي بره” إيرادات فى موسم نصف العام وصلت إلى 2 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرضا.

“اطلعولى بره” تدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

الفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوى، وملك قورة، وتأليف هشام ماجد، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكى.

“خلاويص”
حقق فيلم “خلاويص” للفنان أحمد عيد إيرادات وصلت إلى 944 ألفا و136 جنيهًا فى ثالث أسبوع من عرضه في السينمات.

فيلم “خلاويص” بطولة كل من أحمد عيد وآيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان، ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد، وإنتاج “موف أب” محمد مازن، ومنتج فني ريمون رمسيس، وإخراج خالد الحلفاوي.

“جدو نحنوح”
حقق فيلم “جدو نحنوح” إيرادات وصلت إلى 371 ألف جنيه بعد ثلاثة أسابيع عرضا.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموالا لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز، الذي يعتبر هو المحور الأساسي لأحداث الفيلم، ليكتشف الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطروا بطريقة ما دخول المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية طوال الأحداث.

فيلم “جدو نحنوح” بطولة مدحت تيخة، ومحمد ثروت، ومصطفى أبو سريع، وياسر الطوبجى، وأحمد حلاوة، ونرمين ماهر، وإيمان السيد، تأليف جوزيف فوزى، ومن إخراج سيف يوسف، وإنتاج أيمن يوسف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*