جارى فتح الساعة......

محافظ الإسكندرية يطالب رؤساء الأحياء برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

عقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء لمناقشة رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظة وزيادة الخدمات في قطاعات الكهرباء والنظافة والغاز الطبيعي والرصف والتشجير، والصرف الصحي، وتنظيم الإعلانات، وذلك بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بعمل تقرير شامل بشكل دوري عن جميع الأعمال والخدمات التي يقوم بها كل حي في كافة القطاعات الخدمية، مشددا عليهم استمرار رفع الخدمات المقدمة لتصل إلى المستوى الذي يرتضاه المواطنون، والبدء في زيادة الخدمات التي لها أولوية قصوى لهم من الاهتمام بالإنارة العامة ورفع مستوى النظافة وزيادة المساحات الخضراء والتشجير والاهتمام بالميادين الرئيسية، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه مدى تقدم تلك الخدمات على أرض الواقع، ومشيرا إلى أهمية أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بالاستمرار في سماع شكاوي المواطنين وعقد اجتماعات معهم بشكل أسبوعي لتلبية كافة احتياجاتهم، ومتطلباتهم، مؤكدا على سرعة الاستجابة وحل جميع المشاكل.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بأهمية رفع خدمة الإنارة العامة بالشوارع كل في نطاقه، وحصر جميع الأعمال التي تحتاج إلى صيانة لمعدات الإنارة والأعمدة للبدء الفوري في الصيانة، وكذا متابعة توصيل الغاز الطبيعي تنفيذا لخطة الدولة.

وأكد المحافظ علي الإسراع من الإنتهاء من أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله بالطرق الرئيسية والجانبية علي مستوي الأحياء وفقا للخطة الاستثمارية، لرفع العبء عن المواطنين، مطالبا رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والأسفلت في نطاقهم، كما وجه بتنظيم جميع الإعلانات المتواجدة على مستوى المحافظة، وكذا مراعاة شروط الأمان بها، بحيث تكون بشكل حضاري يليق بمحافظة الإسكندرية.

وشدد المحافظ على الاهتمام على ضرورة رفع كفاءة جميع الحدائق العامة وأعمال تقليم الأشجار بصفة دورية بنطاق المحافظة، وزيادة المساحات الخضراء وعدد الأشجار.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بالاستمرار في حملات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وكذا حملات إزالة المباني المخالفة والتصدي لها من المهد، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*