محافظات

تداول فيديو لإعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة بالضرب

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، مقطع فيديو أثار غضب أهالى محافظة الشرقية، لاعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة بالضرب.

وعلق أحد نشطاء الـ”فيس بوك”، أن احدى الطالبات وتدعى “منة” طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الأداب، ذهبت لاستلام الكتب الجامعية من مكتبة الجامعة “أمس الإثنين”، إلا ان موظف يدعي “فتحي” طالبهم بالإلتزام بالمنشور المعلق بالمواعيد وأن الموعد المحدد لفرقتهم هو يوم الخميس.

وأوضح، أن شخصًا اتصل على هاتفه فى نفس التوقيت وطالبه بإعطاء زميلتهم وتدعى “سما” الكتب الخاصة بها، بالإضافة الى وجود 3 آخريات بالداخل كان يقوم بإعطائهم الكتب الخاصة بهم، وهو ما أظهر وجود محاباة لدى الموظف للبعض وعدم إلتزامه نفسه بالموعد المحدد، ما أثار حفيظة الطالبات.

وأضاف النشطاء زملاء الطالبة، أن “منة” أخرجت هاتفها المحمول وبدأت فى تصوير الموظف أثناء اعطائه الكتب الدراسية لأشخاص دون أشخاص آخرى والتفرقة بين زملائهم، واستشعر الموظف انها تقوم بتصويره واستدعى الأمن الإدارى بالجامعة والذى حضر وقام بلي ذراعها واخذ الهاتف الخاص بها وقام بمسح الفيديو المصور وأطاح بها أرضًا حتى أغمى عليها وتم اصطحابها لغرفة الأمن.

وتابع النشطاء زملاء الطالبة، أن زميلتهم اتصلت على والدها وخطيبها وحضروا مسرعين الى الجامعة وتم الإعتداء عليهم من قبل أمن الحرم الجامعى.

وعلق أحد الطلاب، قائلًا “الموظف المعين بمكتبة الجامعة بيتجاهل اللى واقفين طابور بالساعات فى الشمس برة وبيمشي ناس كتير اوى من جوه والأمن بيساعده على ذلك، لكن توصل على انه يعتدي على طالبة بمساعدة الامن ويضربوها دا شئ مرفوض”.

تداول فيديو لإعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة بالضرب
تداول فيديو لإعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة بالضرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى