رياضة

نائب رئيس الزمالك عن أزمة الخزينة: النادي «فى هم ما يتلم»

تتواجد الآن فى مقر نادى الزمالك، لجنتان من نيابة الأموال العامة ووزارة الشباب والرياضة للقيام بعملية الجرد لخزينة القلعة البيضاء وفقا للتحقيقات الجارية تحت إشراف النيابة العامة.

وقال المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”: “لجنة نيابة الأموال العامة ولجنة من الشباب والرياضة تتواجد الآن للقيام بعملية الجرد الخاصة بالخزينة والنادى فيه “هم ما يتلم”.

وأضاف إبراهيم أن تحقيقات النيابة مستمرة لحين الانتهاء من عملها فى جرد خزينة النادى الأبيض، مشيرا إلى أن مسئولى القلعة البيضاء يقومون بتسهيل عمل اللجنتين من أجل إظهار الحقائق.

يذكر أن إدارة نيابة الأموال العامة العليا، أصدرت قرارا بمنع مجلس إدارة نادي الزمالك من الصرف من خزينة النادي بدون موافقة اللجنة الإدارية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والمديرية.

وجاء نص الخطاب، الذي أصدرته نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المحامي العام الأول المستشار محمد البرلسي قرار لوزير الشباب والرياضة بضرورة تشكيل لجنة من المختصين بالجهة الإدارية المركزية من أجل إدارة أمور النادي المالية لحين انتهاء التحقيقات الحالية.

وأصبح مجلس إدارة نادي الزمالك غير قادر على الصرف من خزينة النادي التي يوجد بها 195 مليون جنيه بسبب مراجعة حسابات النادي والمصروفات والإيرادات منذ يوم 14 مارس 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى