جارى فتح الساعة......

2 مليار جنيه شرط ليفربول للاستغناء عن محمد صلاح

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تدرك أن أمر خروج المحترف الدولي المصري محمد صلاح من صفوف فريق الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية بات أمرا واقعيا.

وكشف موقع “برمنجهام لايف” أن نادي ليفربول وضع مبلغ 90 مليون جنيه استرليني هو المبلغ الوحيد الذي يدفعهم إلى الموافقة على رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني وهو ما يوازي أكثر من 2 مليار جنيه مصري.

وأشار الموقع إلى ان نادي ريال مدريد الإسباني لا يوجد لديه مشكلة في دفع مبلغ 90 مليون جنيه استرليني الي ادارة ليفربول من اجل الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، خاصة بعدما كان قد ظهر بمستويات متميزة خلال الفترة الماضية.

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني ابلغ ادارة ريال مدريد أنه يرغب في التعاقد مع محمد صلاح وأنه سيفيده في طريقة لعب الفريق الملكي.

والجدير بالذكر ان العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية كانت قد تحدثت الفترة الأخيرة عن ان انتقال محمد صلاح لريال مدريد أصبح أمرا حتميا وأنه سيتم بصفقة تبادلية بين إدارة ريال مدريد وإدارة ليفربول حيث ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد بينما سينتقل جاريث بيل إلى ليفربول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »