محافظات

إجراء القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي بمدينة الطور| صور

قال اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن عملية فرز وترتيب أسماء مستحقي الوحدات السكنية بطور سيناء تمت بشفافية تامة، مؤكدا أنه تم ترتيب الأسماء والنسب طبقا للشروط التي وضعتها المحافظة لكل فئة على حدة، مشيرا إلي أنه سيتم تسليم عقود الوحدات السكنية ومفاتيح الشقق للمواطنين يوم الخميس المقبل، معلنا عن تخصيص الدور الأرضي لذوى الاحتياجات الخاصة نسبة 5% وسوف يتم إجراء قرعة خاصة بهم .

جاء ذلك خلال إجراء القرعة العلنية لتوزيع نحو 4208 وحدات سكنية بطور سيناء، والتي أقيمت في الصالة المغطاة باستاد الطور الرياضي بحضور ما يقرب من 5000 مواطن، وبحضور غريب حسان عضو مجلس النواب، وفوزي همام رئيس المدينة، والشيخ عوده عفنان شيخ قبيلة الحويطات، وعلى الشحات نائب رئيس المدينة، ومدحت صلاح مدير عام الإسكان بالمحافظة وعدد كبير من التنفيذيين، اليوم الخميس.

وقال غريب حسان في كلمته إن هناك نحو 6000 مواطن دفعوا مقدمات الوحدات السكنية وقيمته 20 ألف جنيه للوحدة المرحلة الأولى سيتم توزيع 4208 وحدات والباقي فور توقيع بروتوكول مع وزارة الإسكان لشراء باقي الوحدات السكنية الموجودة بمدينة الطور، وتعهد حسان أن يتم تسليم كل من دفع مقدمات الشقق خلال هذا العام، وكل مواطن تمت الموافقة عليه من قبل جهاز تنمية سيناء سيتعاقد مباشرة مع مجلس المدينة.

من جانبه رحب الشيخ عودة عفنان بالقرعة التي تمت عن طريق الحاسب الآلي وبحضور كل المواطنين، وقال إنها تمت بشفافية تامة وهذا إنجاز تاريخي تم في عهد الرئيس السيسي، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وطالب المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلة الأولى بالانتظار حتى يتم شراء الوحدات التابعة لوزارة الإسكان.

جدير بالذكر أنه لم يتم تسليم وحدات سكنية بمدينة طور سيناء منذ ما يقرب من 6 سنوات مما أدى إلى زيادة أعداد المواطنين المستحقين لإسكان.

القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي

القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي

القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى