محافظات

محافظ الغربية يفتتح ويضع حجر أساس مشروعات خدمية جديدة بطنطا | صور

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الخميس، بعض المشروعات الخدمية الجديدة ووضع حجر أساس مشروعات أخرى، وتفقد بعض المشرووعات الجارية بمركز ومدينة طنطا.

قام “صقر” بافتتاح وحدة إسعاف دفرة بتكلفه 150 ألف جنيه وأعمال التطوير بالكورنيش بامتداد الاستاد من كوبرى جيهان إلى كوبري كلية هندسة بتكلفة قدرها 4 ملايين و500 ألف جنيه، وتفقد أيضا المرحلة الأولى من أعمال تطوير الكورنيش من كوبرى جيهان إلى سوق السيارات بطول 900 متر بتكلفه 12 مليون جنيه تشمل أعمال التدبيش والرصف والتجميل .

وتفقد محافظ الغربية توسعات المرحلة الثانية بمحطة مياه طنطا الملاحية بسيجر والمقامة على مساحة 17 فدانا بتكلفه 125 مليون جنيه وتهدف التوسعات الجارية لزيادة الطاقة الإنتاجية من 1400 لتر ثانيه إلى 2000 لتر / ثانيه وذلك للقضاء على ضعف المياه بمدينة طنطا والقرى المجاورة لها والأعمال الجارية لتوسعة محطة مياه الجلاء المقامة على مساحة 7 أفدنة بتكلفة 87 مليون جنيه، وذلك لإنشاء محطة جديدة ورفع كفاءة المحطة القديمة لزيادة الطاقة الإنتاجية من 240 لتر فى ثانية إلى 600 لتر .

كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لمدرسة اللواء حسين جابر الرسمية للغات بقرية خرسيت بتكلفه إجمالية 7 ملايين و500 ألف جنيه على مساحة 1300 متر مربع وتسع 14 فصلا دراسيا يضم (رياض أطفال – ابتدائي – إعدادى –ثانوى) تبرع من اللواء حسين جابر لخدمه أهالى خرسيت .

وعقد المحافظ لقاء جماهيرىا بأهالي قرية خرسيت واستمع خلاله إلى أهم طلبات المواطنين بقرية خرسيت والقرى المجاورة لها ووجه التنفيذيين خلال المؤتمر بحل كافة المشكلات بمايصب في الصالح العام لخدمة المواطنين.

افتتاح مشروعات طنطا

افتتاح مشروعات طنطا

افتتاح مشروعات طنطا

تفقد بعض المشرووعات الجارية بمركز ومدينة طنطا

تفقد بعض المشرووعات الجارية بمركز ومدينة طنطا

تفقد بعض المشرووعات الجارية بمركز ومدينة طنطا

افتتاح مشروعات طنطا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى