جارى فتح الساعة......

مصادرة 7 معدات وفرض 170 ألف جنيه غرامة للتعدي على أراض زراعية بالرياض | صور

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مصادرة 7 معدات، وفرض غرامة فورية قدرها 85 ألف جنيه، ضد 3 مخالفين، تعدوا بالبناء على مساحة 1150 مترًا مربعًا، من الأرض الزراعية بمركز الرياض.

وقامت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض برئاسة المهندس نصر محمود الريس، بالتحفظ على معدات بناء؛ للتعدي على الأراضى الزراعية، وقرر محافظ كفرالشيخ، فرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه، على ” أ.ع.أ.ش.”، بنطاق جمعية أبو ريا الزراعية؛ لتعديه على مساحة قيراطين.

وتم التحفظ على ماكينة كهرباء وخلاطة؛ لتعديهما على الأرض الزراعية، وقرر محافظ كفرالشيخ، تغريم المخالف “م.ح.أ.أ.”، بنطاق جمعية فرج الشامي الزراعية 15 ألف جنيه؛ لتعديه على مساحة 200 متر مربع  تم إزالة التعدي على الأرض الزراعية.

كما تم أيضًا التحفظ على لودرين، تعديا على الأرض الزراعية، وقرر محافظ كفرالشيخ، تغريم المخالف “ع.أ.ز.ع.”، بنطاق جمعية الرياض الزراعية أمام موقف الرياض بأرض الدمرداش سابقًا، مبلغ 50 ألف جنيه.

كما كلف المحافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن والإدارات ومديري الجمعيات الزراعية بالتصدي لجميع المخالفات وأهمهما التعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها من المهد ومصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة فى التعديات، وعن الحالات السابقة كلف بحصرها لوضع جدول زمني لتنفيذ هذه الإزالات .

وأعلن محافظ كفرالشيخ، وقف أى مسئول عن العمل من مديري الجمعيات الزراعية، ورؤساء القرى، حال عدم وقفه التعديات على الأرض الزراعية، قائلاً: أنا عندي التعدي على الأرض الزراعية جناية ولا تهاون مع المتعدين أو المقصرين”، مضيفًا أن هناك إجراءات صارمة ضد من يتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أو من يسمح بذلك من المسئولين.

 

إزالة تعديات

 

إزالة تعديات

 

إزالة تعديات

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »