محافظات

التحقيقات في مقتل صاحب كشك النزهة: تعرف عليه في السجن وبعد 3 أشهر قتله وأخرج أمعاءه

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، بحبس  نجار مسلح 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه  بقتل صاحب كشك وإخراج أمعائه بمنطقة النزهة.

تفاصيل الجريمة البشعة سردها المتهم، محمد عاطف، 31 سنة، نجار مسلح، أمام النيابة، وقال: إنه يرتبط بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 شهور أثناء تواجدهما بالسجن العمومي بالشرقية، واستمرت تلك العلاقة عقب إخلاء سبيلهما، يوم الثلاثاء الماضى اتصل به المجني عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بدعوى استئجاره بوفيها بالعاصمة الإدارية ولمساعدته في العمل به فحضر إلي مسكنه وأقام به حتي صباح يوم الخميس.

تابع المتهم، أنه حدثت مشادة كلامية فيما بينهما تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي عليه بسلاح أبيض ” سكين ” وأحدث إصابته بجرح قطعي بالركبة اليسري وتمكن من استخلاص السلاح من يده والتعدي عليه محدثاً ما به من إصابات التي أدت إلي وفاته واستولي على هاتفه المحمول ومبلغ 2035 جنيها وقام بتنظيف السكين المستخدم في الواقعة، وتركه بمسرح الجريمة واستبدل بالملابس التي كان يرتديها الملوثة بالدماء أخري وحال انصرافه قام بغلق الشقة محل الواقعة من الخارج وفر هارباً وأضاف بتخلصه من مفاتيح الشقة بإلقائها علي قضبان السكة الحديد حال عودته لبلدته.

واستمعت النيابة إلى عم المجني عليه عبد العليم محمد، 66 سنة، والذي يعمل سائقا، وقال: إنه حال حضوره لشقة نجل شقيقه محمد يوسف، 29 سنة، صاحب كشك ومسجل خطر للاطمئنان عليه فوجئ بانبعاث رائحة كريهة واكتشف مقتله.

وناظرت النيابة العامة جثه المجني عليه وتبين وجوده مسجى على ظهره داخل غرفة النوم ويرتدي ملابسه كاملة في حالة تعفن رمي، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالبطن وخروج الأمعاء وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وأمرت النيابة بنقلها لمشرحة بسؤال المبلغ نفي علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبسؤال زوجة المجني عليه شيماء محمد، 28 سنة ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ أيدت ما سبق وأضافت اكتشافها سرقة هاتف محمول ماركة سامسونج ومبلغ 2035 جنيه خاصين بالمجني عليه.

كانت قوات الأمن تمكنت من ضبط المتهم بعدما تبين من التحريات أنه مرتكب الواقعة، وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه ومبلغ 1000 جنيه من متحصلات الحادث، بمواجهته بالتحريات والمعلومات أقر بصحتها وأرشد عن الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكابها، وقرر أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى