محافظات

محافظ شمال سيناء: استكمال قاعدة بيانات أسر الشهداء والمصابين

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ،على ضرورة استكمال قاعدة بيانات أسر الشهداء والمصابين على مستوى المحافظة لامكان تقديم الخدمات اللازمة لهم ، وربط جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين فى المحافظة بالمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين على مستوى الجمهورية لامكان الاستفادة من خدمات المجلس .. كما قرر دعم الجمعية بمبلغ 20 ألف جنيها لصالح أعضائها .

جاء ذلك في لقاء المحافظ مع أعضاء مجلس ادارة جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين برئاسة محمد أبو هاني رئيس مجلس ادارة الجمعية ، وبحضور حمدي أحمد سالم سكرتير الجمعية ، أيمن عبد القادر سعيد أمين صندوق الجمعية ، محمود ابراهيم الكوز رئيس لجنة العضوية ، عادل أبو الحاج رئيس قسم الأنشطة ، ريهام محمد مصطفى رئيس قسم المشروعات ، تهاني الحلو رئيس قسم العلاقات العامة ، وعبد العظيم الرفاعي رئيس قسم العلاقات الخارجية والمتحدث الرسمي للجمعية .

وأكد المحافظ على ضرورة أن تضم قاعدة البيانات جميع أسر الشهداء والمصابين بكل أفرادها .. والتركيز على الأسر الأكثر تضررا والأشد احتياجا ، وتحديد مطالب كل أسرة وما تحتاجه من مساعدات أو توفير فرص عمل أو علاج وغير ذلك من الخدمات .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى