جارى فتح الساعة......

شاهد.. بأكثر من 10 آلاف دولار.. الجمهور الأنجليزي يلقي بمشروبات في الهواء

استقر أخيرًا أطفال الكهف الـ12 ومدربهم داخل أحد المستشفيات التايلاندية لتوفير الرعاية الصحية لهم، بعد معاناة استمرت لمدة 17 يومًا كاملة داخل الكهف الجبلي الموجود بأحد الغابات التايلاندية.
وظهر الأطفال في الفيديو الذي تم التقاطه لهم داخل المستشفى وهم في حالة جيدة، متجاوبين مع عدسات الكاميرات وأهاليهم الذين ظلوا واقفين خارج غرف الرعاية يتابعون أبنائهم بشغف من وراء الزجاج الفاصل.
وكان الأطفال الـ12 قد خرجوا مع مدربهم للتجول بأحد الغابات التايلاندية والتعرف على الكهوف الموجودة فيها في رحلة استكشافية، لكن حالة الطقس السيئة تسببت في احتجازهم داخل أحد الكهوف العميقة، وتسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار في غلق مدخل الكهف، ما حال دون تمكنهم من الخروج خاصة مع الجيوب المائية الموجودة في ممرات الكهف الضيقة جدا.
وتطلب إنقاذ الأطفال ومدربهم جهود القوات الخاصة التايلاندية وعناصر من القوات البريطانية، مستخدمين معدات متطورة لسحب المياه من الكهف، إلى جانب دخول غواصين محترفين إلى الكهف لإيصال المساعدات الغذائية وتوصيل الهواء إلى الأطفال بالكهف، حتى تمكن الغواصون من إخراج الأطفال واحدا تلو الأخر في عملية إنقاذ فريدة من نوعها، ليرى الأطفال النور بعد ظلام دام 17 يوما كاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*