اخبارمصر

لا طرح لأراضى الأفراد في العاصمة الإدارية الجديدة

قال خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة لم تطرح أى قطع أراضٍ للأفراد منذ أن بدأت إعلاناتها للأراضي والوحدات السكنية.

وأضاف الحسينى ، أن كل ما يعلن عنه من أراضٍ صغيرة هو أمر غير حقيقي والشركة غير مسئولة عنه ومن قبيل التلاعب بالمواطنين واستنزاف مدخراتهم فى إعلانات وهمية والنصب عليهم.

وأشار إلى أن الشركة منذ تأسيسها وبدء عملها لم تطرح إلا أراضى للمطورين العقاريين والجمعيات والتى تتولى تنفيذ مشروعاتها بنفسها، مؤكدا أن العاصمة لها نسق ونمط عمرانى متميز لذا تتعامل مع الكيانات الكبرى لتحافظ على المخطط العمراني المميز لها.

وأوضح أن تخطيط قطع أراضٍ صغيرة وتقسيمها للطرح للأفراد لإنشاء فيلات أو غيرها أمر غير وارد على الإطلاق، وذلك للحفاظ على طابع موحد للمشروع.

يذكر أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تبلغ مساحته الإجمالية نحو 170 ألف فدان، وبدأ العمل فيه فى عام 2016، ويتم حاليا طرح المرحلة الأولى من الوحدات السكنية المنفذة عن طريق وزارة الإسكان بالحى السكنى الثالث R3 بـ 2048 “شقة” بمساحات تتراوح من 120 إلى 175 مترا مربعا تقريبا، وبأسعار تبدأ من 11250 جنيها للمتر بخلاف نسب التميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى