رياضة

تفاصيل جديدة فى مفاوضات اتحاد الكرة مع مدرب المكسيك لقيادة المنتخب

بات المدرب المكسيكى خافيير أجيرى الأقرب إلى تولى تدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى تم توجيه الشكر إليه عقب الإخفاق فى نهائيات مونديال روسيا بعد الخسارة فى ثلاث مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

ومن المقرر أن يعقد خافيير أجيري جلسة منتصف الأسبوع المقبل مع المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة واللجنة الثلاثية المشكلة للتفاوض معه والتى تضم حازم إمام ومجدى عبدالغنى وعصام عبدالفتاح، من أجل وضع استراتيجية للفراعنة الكبار فى تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون عام 2019 وتصفيات مونديال 2022 فى الدوحة.

ومن المنتظر فى حال التوصل إلى صيغة توافقية بين الطرفين أن يتم تحديد موعد لاحق من أجل التوقيع على العقود وتقديم المدرب المكسيكى عبر مؤتمر صحفى.

وتواصل خلال الآونة الأخيرة حازم إمام عضو الجبلاية مع المدرب المكسيكى ووكيل أعماله وتم طرح مبلغ مالى قدره مليون و600 ألف دولار راتب سنوى على أن يتم استقدام مدرب أحمال أجنبي مع المدير الفنى الجديد للفراعنة الكبار.

يذكر أن مسئولي الجبلاية أعلنوا المفاضلة بين 4 مدربين من جنسيات أخرى لقيادة منتخب مصر وضمت كل من: فلورنس كيكى الإسبانى ووحيد خليلوزيتش البوسني ولويس بينتو الكولومبي وخافيير اجيري مدرب المكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى