Uncategorized

فضيحة جديدة.. 3 نساء جدد ينضمن لقائمة علاقات ترامب

فجر مايكل أفيناتي، محامي الممثلة الإباحية، ستورمي دانيلز، مفاجأة جديدة حول علاقات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب النسائية.

وقال أفيناتي إنه يمثل 3 نساء إضافيات يؤكدن أنهن أقمن علاقات مع ترامب وحصلن على أموال قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية منذ عامين مقابل صمتهن، وفقًا لقناة “سكاي نيوز عربية”.

وكشف أفيناتي عن تلك المعلومات في منتدى اجتماعي غربي هوليوود بولاية كاليفورنيا، لكنه لم يقدم معلومات إضافية. وعندما سئل عما إذا كان لديه دليل على أن النساء لهن علاقات مع ترامب، قال أفيناتي: “نعم”.

وأضاف أنه “ليس لديه مطلق الحرية في البوح” بهذه الأدلة، لأنه لم يحصل على إذن من موكليه. لكن أفيناتي قال إن النساء اللواتي اتصلن به قبل أشهر “حصلن على رشوة قبل انتخابات عام 2016”.

ودعا ترامب ومحاميه الشخصي السابق، مايكل كوهين، إلى التقدم والإفصاح عن معلوماتهما حول هؤلاء النساء وعلاقاتهن المفترضة مع ترامب. وقال أفيناتي: “عليهما أن يكشفا عن هذه المعلومات للشعب الأمريكي الآن”.

وكانت دانيلز، واسمها الحقيقي، ستيفاني كليفورد، قالت إنها كانت على علاقة مع ترامب في عام 2006، عندما كان متزوجا، لكن ترامب نفى ذلك.

وقبل أيام من الانتخابات الرئاسية في عام 2016، تلقت مبلغ 130 ألف دولار لكي تلتزم الصمت في صفقة أدارها كوهين، وقد رفعت دعوى قضائية لإبطال اتفاق عدم الإفشاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى