محافظات

المتهم بقتل رجل أعمال: رغبتي فى الثراء وراء ارتكاب الواقعة

قررت النيابة العامة، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل رجل أعمال داخل شقته بمنطقة دار السلام.

واعترف المتهم الأول أنه كان يعمل مع المجني عليه منذ عدة سنوات وعلمه بثرائه اختمرت الفكرة في ذهنه أن يقتله ، لكي يستولي على الأموال ، وأكد المتهم فى تحقيقات النيابة، أن وراء ارتكاب الواقعة احتياجه للأموال.

وكان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من الأهالي بوجود شخص متوفى داخل شقة بعقار بكورنيش النيل، على الفور انتقل رجال الأمن وتم العثور على جثة رجل أعمال ” 70 عاما ” مقيد اليدين والقدمين بقفيز بلاستيكي ومصاب بنزيف دموي بالوجه والرأس وعثر بجوار الجثة على عصا خشبية “عكاز ” خاص بالمجني عليه وبها آثار دماء وأخرى مكسورة وتبين سلامة جميع المنافذ، وتبين اختفاء كاميرات المراقبة المثبتة على باب الشقة.

وفور إخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة وجه بتشكيل فريق بحث تم التوصل من خلاله إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين وحداد تم ضبطهم.

واعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر أحد المتهمين أنه نظرًا لسابقة عمله كسائق طرف المجنى عليه منذ حوالي عامين وعلمه واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة سرقته بالإكراه وفي سبيل ذلك استعان بالمتهمين لتنفيذ مخططه حيث أعدوا ملابس نسائية ” نقاب ” ومجموعة من القيود البلاستيكية (أفيز) وتوجهوا لمحل إقامة المجني عليه مستقلين سيارة وارتكبوا الجريمة وسرقوا أموال ومجوهرات ولاذوا بالهرب إلى أن تم ضبطهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى