جارى فتح الساعة......

5 مشاهد تثبت قسوة “الإعلام” على السندريلا في حياتها وبعد الرحيل..صور

الصحافة لم تكن رحيمة بسندريلا الشاشة “سعاد حسني” ، وهي على قيد الحياة ،وكثيرا ما كانت تنشر أخبارا تصيبها بالإكتئاب والحزن ، وها هي الهيئة الوطنية للإعلام تجدد الاشتباك مع سندريلا الشاشة بعد رحيلها بحذف مقطع من رقصة بأغنية الدنيا ربيع .

ومن خلال هذا التقرير نرصد 5 مشاهد تظهر قسوة الإعلام على السندريلا في حياتها وبعد رحيلها :

المشهد الأول :
بدرخان : “لماذا تفتري الصحافة علي وعلى زوجتي سعاد حسني ”

وقد سبق وتحدث المخرج على بدرخان زوج الفنانة الراحلة ،خلال حوار صحفي معه عن إفتراءات الصحافة على سعاد ،وقال نصا : ” يجدر بي أن أشير إلى بعض الإفتراءات التي دائما يحاول بعض الصحفيين الفنيين أن يلاحقونا بها ..على سبيل المثال ما حاولوا أن يشيعوه عنا منذ فترة قصيرة في مهرجان قرطاج عن أننا اختلفنا وتشاجرنا ..و..و كل هذا لم يحدث “.

المشهد الثاني:
” أخبار إرتداء السندريلا الحجاب أصابتها بالإكتئاب ”

أيضا الدكتور عصام عبد الصميد ، طبيب الفنانة الراحلة وأقرب الشخصيات إلها في الفترة الأخيرة قبل رحيلها يتحدث عن أكثر من خبر نشرته الصحف المصرية والعربية عن الفنانة وأصابها بالإكتئاب .

يقول عبد الصمد في كتابه”سعاد حسني بعيدا عن الوطن ذكريات وحكايات” : ” حضرت سعاد إلى منزلي وهي في شدة الضيق والإنزعاج ..وأحضرت معها في هذه الزيارة قصاصات وفاكسات من صحف ومجلات مرسلة من من مصر وكلهم يتحدثون في نفس الموضوع وهو تحجب سعاد حسني وهي على فراش المرض في لندن وكانت سعاد في هذه الفترة في منتهى الحزن والإكتئاب “.

المشهد الثالث :
“من ينقذ سعاد حسني من البهدلة”

وكان من بين أكثر المقالات التي أزعجت السندريلا مقال قاسي نشر في مجلة “روز اليوسف”تحت عنوان ” من ينقذ سعاد حسني من البهدلة في شوارع لندن ” .

وكتب عبد الصمد يقول :”كانت سعاد غير راضية إطلاقا عن الإعلام العربي لأنه قد أساء لها إساءة بالغة بدون داع في وقت كانت تحتاج فيه إلى كل من يقف بجانبها مما كان له بالغ التأثير على نفسية سعاد ودفعها للعزلة والهروب بعيدا عن الناس “.

المشهد الرابع :

ويتفق معنا طبيب سعاد حسني حين يؤكد في كتابه أن الإعلام لم يرحم سعاد حسني حتى بعد الوفاة وقام بنشر صور لها يقصد منها توضيح إلى أي مدى تغير شكلها وتأثرت بالمرض .

المشهد الخامس :
وأخيرا ما تردد عن طلب قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام بحذف مشهد من رقصة لسعاد حسني من فيلم أميرة حبي أنا .

وهو ما نفاه التليفزيون المصري حيث قالت الإعلامية رشا نبيل، إن التليفزيون المصري لم يحذف أي من مشاهد أغنية «الدنيا ربيع»، للفنانة سعاد حسني، مشيرة إلى تأكيد قطاع الإذاعة والتليفزيون لبرنامجها أنه لم يحذف أي مشاهد من فيلم «أميرة حبي أنا»، الذي يتضمن الأغنية.

5 مشاهد تثبت قسوة "الإعلام" على السندريلا في حياتها وبعد الرحيل..صور
5 مشاهد تثبت قسوة "الإعلام" على السندريلا في حياتها وبعد الرحيل..صور
5 مشاهد تثبت قسوة "الإعلام" على السندريلا في حياتها وبعد الرحيل..صور
5 مشاهد تثبت قسوة "الإعلام" على السندريلا في حياتها وبعد الرحيل..صور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*