جارى فتح الساعة......

خمسة لاعبين يمكنهم تعويض بوجبا في مانشستر يونايتد

بعد قرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا ، أعلنت تقارير إسبانية عن اتفاق نادي برشلونة مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا إلى الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني، وأعلن موقع “سبورتس كيدا” الإنجليزي عن خمسة بدائل يمكنهم تعويض نجم الوسط الفرنسي.

 ديلي ألي
صاحب الـ22 عامًا كان جزءًا كبيرًا من نجاح نادي توتنهام خلال المواسم القليلة الماضية ، أليي هو لاعب وسط متتعدد المهام لذلك يمكنه ان يحل محل بوجبا لأنهم لاعبين متشابهين في أسلوبهم .

تياغو ألكانتارا
تياجو صاحب الـ27 عامأً يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم ، و منذ وجوده في برشلونة كان يشار كل عام الي قرب انتقالة الي اليونايتد.
ألكانتارا تطور علي يد جوارديولا ، لذلك فهو يحتفظ بالكرة بشكل جيد و يجيد تمرير الكرات بطريقة صحيحة و قد يطر الدولي الإسباني الي تغير بعض من اسلوبة ليتلائم مع مورينيو.

 ماتيو كوفاتشيتش
كوفاسيتش قضى في ريال مدريد ثلاث سنوات منذ انتقاله من الإنتر الإيطالي حيث عاني من كونه بديل طول فترة الثلاث سنوات للاعبين الوسط في الفريق ، و لم يكن قادرًا علي الاحتفاظ بمركز أساسي في التشكيلة وهذا دفعه للبحث عن مكان خارج البرنابيو.

وتم ربط أسم الدولي الكرواتي بعدة أندية هذا الصيف ، خاصًا بتميز اللاعب بعدة أدوار هجومية ودفاعية في وسط الميدان، وهناك شائعات قد ربطة اسم الاعب بتشيلسي لذلك، سيتعين على يونايتد التحرك بسرعة لإنهاء هذا الأمر.

أندريه جوميز
يعتبر جوميز الأكثر اقترابًا للانتقال للفريق الإنجليزي، فمن الممكن أن يقدم كجزء من الصفقة التبادلية مع بوجبا.

واجه اللاعب البرتغالي الدولي عامين قاسيين في برشلونة منذ انتقاله إلى العملاق الكتالوني في عام 2016 ، حيث ظهر 16 مرة فقط لبرشلونة في الدوري الاسباني الموسم الماضي .

ويتميز جوميز بالاحتفاظ بالكرة بشكل جيد في خط الوسط ، وربما يكون شريكا ممتازا إما لفريد أو لنيمانيا.

نبيل فقير
الدولي الفرنسي و المتوج مع منتخب بلاده ببطولة العالم الأخيرة ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية مع نادي ليفربول في محادثات، ولكن هذه المحادثات انهارت بعد التوقيع مع أليسون حارس روما السابق بمبلغ مالي ضخم أثر في ميزانية النادي.

ويفتح هذا الباب امام اليونايتد للتعاقد مع فقير ليحل محل مواطنه بوجبا ، ويتميز لاعب ليون بمهام هجومية اكثر من بوجبا ، ربما هذا هو الشيء الذي يحتاجه جوزيه مورينيو في أولد ترافورد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »