جارى فتح الساعة......

محافظ الإسكندرية يوجه الشكر لجميع العاملين في قطاع البترول

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن افتتاح طريق وادى القمر-مثلث الشركات-، خلال الأيام القليلة المقبلة، في إطار التعاون ودعم شركات البترول لأهالي المحافظة، وذلك بتكلفة إجمالية ٥٥ مليون جنيه، حيث يبلغ طول الطريق ٢,٢٠٠ كم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ضمن فعاليات افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى التاسع لدول حوض البحر المتوسط “موك 2018” الذى يعقد هذا العام تحت شعار “اكتشاف إمكانيات البحر المتوسط الانطلاقة الثانية”.

ووجه المحافظ الشكر لوزير البترول والثروة المعدنية وجميع الشركات العاملة في قطاع البترول بالإسكندرية على دعمهم الدائم للمشروعات الخدمية لأهالي الإسكندرية، موضحا أنهم تعاونوا ايضا في توصيل الغاز الطبيعي للعديد من الوحدات السكنية لتقليل العبء على المواطنين.

جدير بالذكر أن مشروع تطوير طريق وادى القمر يخدم منطقة وادي القمر ومثلث الشركات، بواقع 4 حارات، وتم تنفيذه على ثلاثة مراحل، ويهدف إلى تحقيق السهولة المرورية لدخول وخروج السيارات من وادي القمر إلي الطريق الصحراوي والعكس.

ويشمل المشروع توسعة الحارة الغربية، وإعادة تأسيس طبقات الطريق ليتحمل مرور السيارات الثقيلة المتجهة من ميناء الدخيلة إلي الصحراوي والمحور، وتم توسيع الطريق وتأسيس البنية التحتية، وإزالة الطبقات السطحية من الطريق وتنفيذ أعمال الإحلال للتربة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*