جارى فتح الساعة......

إليسا تشكر جمهورها في أول حفل بعد التعافي من السرطان

بدأت الفنانة إليسا مساء اليوم الجمعة حفلتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن مهرجان أعياد بيروت، والذي يعد أول حفل لها بعد إعلانها عن تعافيها من مرض سرطان الثدي.

وحرصت إليسا على توجيه الشكر إلى جمهورها خلال الحفل، وإلى كل من يحبونها، وإلى الفنان فارس كرم الذي حرص على حضور الحفل، ووجهت الشكر أيضًا إلى الإعلامية اللبنانية ريما نجيم.

ويأتي ذلك بعد أن دشن عدد كبير من جمهور إليسا، هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة تويتر للمطالبة بحمل وردة باللون الزهري في حفلها المرتقب الليلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن فعاليات أعياد بيروت.

وتفاعل جمهور إليسا مع هاشتاج #احملو_ورده_باللون_الزهري_في_حفل_اليسا ، لتكون نجمتهم على موعد باستقبالها بالورود الزهرية في حفل الليلة الذي يعد أول حفل غنائي بعد إعلان شفائها من مرض السرطان.

وكانت إليسا خرجت عن صمتها بعد طرح كليبها “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي أثار ضجة كبيرة بعد أن كشفت من خلاله معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي تعافت منه منذ فترة.

وغردت إليسا بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” قائلة: “لا تبكوا من أجل الكليب، إنه سبب لتبتسموا وتكونوا سعداء، يمكنا محاربة السرطان إذا اكتشفنا مبكرا، أحبكم جميعا”.

الكليب من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي استعانت بمقاطع صوتية لإليسا وهي تروي حكاياتها مع المرض الخبيث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*