جارى فتح الساعة......

موجز نجوم هوليود .. 243 مليون دولار حصيلة إيرادات Mamma mia 2.. مارك والبرج يؤيد إضافة الأوسكار جائزة أفضل فيلم جماهيري.. كريس برات فى عشاء رومانسى مع كاثرين شوارزنيجر

تعددت الأخبار لنجوم هوليوود على المستوى الفني والإنساني على مدار أمس، ونرصد أهم الأعمال والأخبار.

حقق فيلم “Mamma Mia! Here We Go Again” للنجمة ميريل ستريب، نحو 243 مليون دولار حتى أمس في شباك التذاكر، وحقق الفيلم في أمريكا الشمالية إيرادات بقيمة 100 مليون دولار، وفى الأسواق الدولية 143 مليون دولار وفقا لموقع “Box Office Mojo.

مارك والبرج
ذكر موقع “Indie Wire” أن الممثل “مارك والبرج” علق خلال افتتاح فيلمه الجديد “Mile 22” فى لوس أنجلوس، على قرار الأوسكار بإضافة فئة جديدة لجوائزها وهى فئة أفضل جماهيرى وأعلن دعمه لهذا القرار.

وقال والبرج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل “Ted” و”Daddy’s Home” و”Transformers: The Knight”: “لقد كان لدينا بعض الأفلام الناجحة تجاريا حقا والتي نعتقد أنها بالتأكيد كان لديها فرصة للفوز بهذه الجائزة، أننا نصنع الأفلام التي يستمتع بها الناس وإذا حصلنا على جوائز أنه أمر رائع وإذا لم نحصل فيكفى أن الجمهور استمتع بهذه الأفلام”.

كريس برات
شوهد نجم فيلم Guardien of the galaxy كريس برات مع ابنة الممثل والسياسي “أرنولد شوارزنيجر” كاثرين يغادران أحد المطاعم بلوس أنجلوس بعد تناولهما العشاء سويًا، وفقا لموقع “ET”.

The Equalizer 2
حقق فيلم “The Equalizer 2” للنجم دنزل واشنطن، حوالي 94 مليون دولار حتى اليوم في شباك التذاكر، وحقق الفيلم في أمريكا الشمالية إيرادات بقيمة 86 مليون دولار، وحقق إيرادات هزيلة فى الأسواق الأخري حيث جمع 8 مليون دولار فقط وفقا لموقع “Box Office Mojo.

جال جادوت
ذكر موقع “Variety” أن جال جادوت انضمت للجزء الثانى من فيلم الأنيميشن “Wreck-It Ralph 2″، وهذه أول مرة لبطلة فيلم “Fast & Furious” تشارك فى فيلم من أفلام استوديو ديزنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*