جارى فتح الساعة......

محافظ القاهرة يعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الزاوية الحضاري

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ، اليوم، بدء التشغيل التجريبى للسوق النموذجى الحضارى الجديد بالزاوية الحمراء وذلك لإتاحة وتوفير كافة احتياجات المواطنين من المستلزمات الضرورية فى سهولة ويسر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

وأكد أن نهج وإستراتيجية محافظة القاهرة متواصلة فى تنفيذ وإقامة عدد من الاسواق الحضارية فى مختلف الاحياء والتى تم التوسع فيها الاعوام الماضية كبديل عن الأسواق العشوائية والقضاء على بؤر الباعة الجائلين وبهدف السيطرة على الأسعار ومحاربة ارتفاعها ومواجهة جشع التجار.

وأوضح اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية أن هذا السوق يعد نقلة جديدة فى عالم الأسواق الحضارية الجديدة بالمحافظة ، وهو أول سوق يعمل بالطاقة الشمسية ويضم 3 طوابق بها 390 باكية ، كما أن باكيتها مصممة من المعدن وليست من الأخشاب بالإضافة لاتساع مساحتها ومزودة بنظام اطفاء الكترونى ، وتم توزيع جميع الباكيات بنظام القرعة على الباعة الجائلين وكبديل عن اماكن التكدس والازدحام بوسط البلد وباعة حى الموسكى والعتبة وحى عابدين والأزبكية والزاوية الحمراء .

وناشد الباعة والتجار بسرعة مزاولة انشطتهم فى السوق الجديد ومحذرًا من التقاعس في فرش الباكيات خلال فترة التشغيل التجريبى حتى لا تسحب من المستحق وتسلم لبائع آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*