محافظات

كارثة| فيلم إباحي على شاشة نادي السنطة أثناء مباراة الأهلي.. والأعضاء: دي المرة الثالثة

أثار بث مقطع من فيلم إباحي لمدة دقيقة عبر شاشات عرض داخل نادي السنطة بمحافظة الغربية حالة من الجدل منذ أمس، حيث أكد الحاضرون فى النادي أنه تم بث مقطع لفيلم إباحي على شاشات العرض داخل نادي السنطة في أثناء عرض مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وحرس الحدود .
وأوضح أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أن والواقعة ليست الأولى ولكن تحدث للمرة الثالثة، حيث يستطيع بعض الحضور اختراق الشاشات عن طريق الموبايلات ويقومون ببث ما يريدونه على الشاشات والتحكم فيما يعرض دون تدخل من أحد .
وأكد «أحمد دراز» موظف بمركز شباب السنطة أن مجلس إدارة المركز ليس له دخل بواقعة بث مقطع إباحي على شاشة النادي، ولا يعلموا عنها شيئا، وأن بعض الشباب استغل تشغيل «الواي فاي والبلوتوث» داخل النادي وبث مقطع غير لائق «إباحي» عبر شاشة النادي وقمنا بالتعامل مع الموقف، وإيقاف البث وإغلاق الشاشات ورفعها تمامًا.
فيما وجه أمير شبل أحد أعضاء الجمعية العمومية رسالة لمجلس إدارة مركز الشباب قائلا: «إذا كان نفس الموضوع حدث بتفاصيله منذ فترة قصيرة ولم أجد رد فعل من المسئولين عن المركز، لذلك يجب أن يجد مجلس إدارة المركز حلا، وحديثي ليس تربصا، كذلك يجب وضع حلول لمنع تكرار ذلك عبر الشاشات السمارت» .
فيما أوضح طارق جاب الله عضو مجلس إدارة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الشباب يستطيعون اختراق الأجهزة الحديثة عبر البلوتوث ويقومون بتشغيل هذه المقاطع، وأن النادي ليس له أي دخل فيها، ومجلس الإدارة أحضر قبل ذلك مهندس تكنولوجيا لحل الأمر والذي أكد أن الحل الوحيدة عودة الأجهزة القديمة لأن الحديثة المتواجدة بالنادي يسهل التحكم فيها على بعد 50 مترا.
على الجانب الآخر رفض مجلس إدارة نادي السنطة الرياضي الاعتراف بواقعة مقطع الفيلم الإباحي مؤكدين أنها لم تحدث، وأكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن ما تم تداوله بخصوص المقطع الإباحي غير حقيقي، نافيا حدوث الواقعة من الأساس .
فيما أعلن أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادى، ان المجلس سيعقد اجتماعا طارئًا لمناقشة الأمر وبيان ما إذا كان هناك شكوى تفيد حدوث الواقعة من عدمها وأنه حتى الآن لم يتقدم أي من الأعضاء الذين شاهدوا الواقعة بشكاوى لمجلس الإدارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى